ريال مدريد للاعبيه: لا صفقات جديدة هذا الصيف

قالت صحيفة ماركا إن المدير العام لنادي ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز أخبر اللاعبين بأن النادي لن يقوم بتعاقدات هذا الصيف، ما يعني عدم دخول سوق الانتقالات، وهو أمر نادرا ما يحدث في النادي الكبير

وبرغم ارتباط ريال مدريد بعدد من الأسماء مثل باولو ديبالا ومبابي إلا أن الأمور تسير في اتجاه مغاير بحسب ماركا.


وانتهى موسم ريال مدريد بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام مانشستر سيتي، حيث اجتمع اللاعبون للاستماع لحديث المدير العام خوسيه أنخيل سانشيز، وأبلغهم خلاله بأن النادي كان سعيدا بشكل عام بأدائهم في موسم 2019 /2020 رغم النهاية المخيبة للآمال على الصعيد الأوروبي.


ويسعى ريال مدريد بحسب تقارير إسبانية لبيع اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم زيدان سواء الموجودين داخل النادي مثل غاريث بيل وخاميس رودريجز، أو المعارين لأندية أخرى، وأبرزهم داني سيبايوس ولونين.


وأشارت ماركا أمس إلى رغبة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في استعادة النرويجي أوديغارد لاعب وسط الفريق المعار إلى ريال سوسيداد.



وتأثر ريال مدريد اقتصاديا بسبب جائحة كورونا، حيث خسر المردود المالي لتذاكر المباريات، جراء منع الجماهير من دخول المدرجات بخلاف توقف رحلات الفريق الإعدادية الصيفية.


ويعيش ريال مدريد وضعا اقتصاديا معقدا بسبب بدء إصلاحات وتحديث ملعب سانتياجو برنابيو.


وأعرب فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالفعل عن اعتقاده بأن ”الصفقات الكبيرة “ يجب أن تنتظر بسبب الوضع الصعب الذي يعاني منه النادي والعالم بأسره حاليا.


وانتهى حديث المسؤول المدريدي بتذكير اللاعبين بأنه يجب عليهم أن يكونوا مسؤولين خلال عطلاتهم التي من المقرر أن تنتهي في 30 أغسطس الحالي قبل الاستعداد للموسم الجديد.


وتوج ريال مدريد بلقب الليغا لأول مرة منذ 2017 والمرة 34 في تاريخه لكنه ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام مانشستر سيتي.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل