سان جيرمان يوجه ضربة قاضية لـ"ريال مدريد".. تعرف عليها

يستعد نادى باريس سان جيرمان ، على توجيه ضاربة قاضية إلى ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، لقطع الطريق على محاولاته من أجل ضم الفتى الفرنسى.




 
وكشفت أحدى المواقع الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان تعد مفاجأة للاعب الفرنسى كيليان مبابى، من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022 وإفساد محاولات ريال مدريد لضمه.

كان كيليان مبابى قد صرح سابقاً، إنه يرغب فى خوض تجربة جديدة بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وسط تكهنات بإنتقاله إلى للنادى الملكى.

أضاف الموقع، إن كيليان مبابي قد تعرض للكثير من الإصابات العضلية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن هذا لم يعيق المفاوضات حول مستقبله مع باريس سان جيرمان، خصوصًا مع استهدافه من قبل ريال مدريد، والذى بدوره سيتحرك بقوة لضمه خلال الميركاتو، ليكون نادى العاصمة الفرنسية فى مأزق حال فشله في إقناع اللاعب بتمديد عقده .

أوضح، إن ليوناردو أوراجو المدير الرياضى لفريق باريس سان جيرمان، يسعى لتمديد العديد من عقود اللاعبين خلال الأسابيع المقبلة وعلى الأخص كيليان مبابي.

ويدرك ليوناردو أن ريال مدريد يتابع اللاعب وسيتحرك بقوة من أجل ضمه للصفوفه، لذلك يجهز النادى الفرنسى راتباً سنوياً بقيمة 50 مليون يورو للموافقة على تجديد عقده، علماً بأنه يحصل على 18 مليون يورو سنوياً خلال عقده الحالى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل