سعد سليم فى ندوة الجمهورية: قوى الظلام تحاول النيل من أمن واستقرار الوطن لترويج الشائعات

أكد الكاتب الصحفى استاذ سعد سليم رئيس مجلس ادارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر ان قوى الظلام تحاول النيل من امن واستقرار الوطن لترويج الشائعات.


 

 

إقرأ أيضاً

تايم سبورت تعلن اذاعتها لمباراة الاهلى والهلال السودانى

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

كواليس رجوع حمدي النقاز للزمالك وقيمة التعاقد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم الجمعة


جاء ذلك خلال اولى الجلسات التحضيرية لمؤتمر "الشأن العام" الذي دعا اليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك تحت رعايه الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفي الكبير الاستاذ كرم جبر.

واشار رئيس مجلس ادارة دار التحرير الى ان مقر جريدة الشعب التي انحازت وتنحاز دائما الى قضايا الوطن وهموم المواطنين .. لنتناقش سويا ونستمع لما يجب ان يكون عليه قواعد وثقافة الحديث في الشأن العام المصري لنساهم سويا في ترسيخ مبدأ ثقافة الحوار الهادف والبناء ولكي يستطيع كل منا باعتبارنا جزء لا يتجزأ من مكونات هذا الشعب المصري العظيم 

 

إرساء قاعدة التمييز بين الشأن الخاص و العام ضرورة حتمية للحفاظ على المجتمع  

وأكد الكاتب الصحفى سعد سليم على ان المؤسسات تعمل جاهدة على إرساء قاعدة التمييز بين الشأن الخاص والشأن العام وقضاياه والتي تتعلق بمفهوم الدولة والأوطان والمجتمعات وتحكمها وتؤثر فيها ظروف وحسابات اقليمية و دولية خاصة في هذا الوقت التي تتعرض فيه منطقتنا وفى القلب منها مصرنا الغالية لحملات شرسة من جماعات الشر واهل الإفك والضلال يحاولون من خلالها النيل من استقرار الوطن وأمنه والتأثير السلبي على معنويات الشعب المصري واسقاطه في فخ الإحباط واليأس.

 

تضافر مؤسسات المجتمع المدنى يوضح رؤية شاملة لمواجهة التحديات 

ووضح دور العمل الجماعي لكل مؤسسات الدولة لتقديم رؤية شاملة تتناسب مع حجم مصر ومكانتها وثقلها الاقليمى والدولى وتناقش قضايا المجتمع  وتعمل على حل مشاكله.


المنطقة تتعرض لحملات شرسة وفى القلب منها مصر 

ووجه الكاتب الصحفى سعد سليم الشكر والتقدير لمعالي وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعه على اختياره لمؤسسة دار التحرير متمثلة في جريدة الجمهورية وجريدة عقيدتى لتنطلق منها أولي الجلسات التحضيرية لهذا المؤتمر الهام والذي يأتي في وقت تحتاج فيه مصر لتضافر جهود كل مؤسساتها للدفاع عن وجودها وامنها واستقرارها في ظل حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي ان يرسي مبدا الحوار والنقاش الهادئ و المستنير ان يستمع الجميع للشعب المصري البطل وان يكون هذا الحوار في اطار المصلحة العليا للوطن والحفاظ على ثوابته وابراز ما تقوم به الدولة من مشروعات تنموية في كل القطاعات لتعود عليه بالخير والنماء.

واختتم  الكاتب الصحفى سعد سليم  كلمته بان مؤسسة دار التحرير بكل اصداراتها وبكل امكانياتها الطباعيه تضع نفسها دائما في قلب قضايا الوطن والدولة المصرية ويسعدها ان تضع كل امكانياتها لدعم هذا المؤتمر ونجاحه حتى يخرج بمشيئة الله بكل ما يحمل الخير لشعب مصر العظيم .



 

بث مباشر

تايم سبورت تعلن اذاعتها لمباراة الاهلى والهلال السودانى

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم الجمعة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل