سنوب دوج الغلابة.. أول تعليق من محمود الليثي بعد ظهوره بـ"الراستا" على السجادة الحمراء

حرص الفنان محمود الليثي على الظهور على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة بإطلالة غريبة ومميزة، وظهر الليثي بتسريحة شعر "الراستا" لأول مرة، وتعد من تسريحات الشعر الغريبة، وهى عبارة عن ضفائر كثيرة لخصلات الشعر.

ورد الليثي على السخرية التى تعرض لها وقارن نفسه بالمغني العالمي سنوب دوج، من خلال وضع صورته و"سنوب"، وعلق عليها عليها عبر حسابه على موقع انستجرام، قائلًا: سنوب دوج الغلابة.

وكان الفنان محمود الليثي أصيب بفيروس كورونا على مدار 15 يومأ وأسرته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والذي انتقل على إثرها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأكد "الليثي" خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية أن سبب إصابته بالفيروس غير معلومة، بالرغم من أنه يأخذ كافة احتياطاته، ولكنها محنة من الله ليختبر به صبره، خاصة بعد إصابة زوجته ووالدته، وفقا لتعبيره.

وكتب "الليثي" عبر حسابه الشخصي "فيس بوك"، "عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام وحالتي مستقرة الحمد لله"، مضيفا، "طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقرة ومحتاجين دعاء وأسف لو حد اتصل ومردتش".

ووجه "الليثي"، الشكر لكل من دعا له وأسرته قائلا، "عندما كتبت منشورا خاصا بي كنت محتاج لدعواتكم من قلبي"، كما وجه الشكر لوزارة الصحة وطاقم الأطباء كاملا.

وصف "الليثي" ما شعر به خلال فترة مرضه بـ"دور برد شديد" قائلا، "انتظمت في العلاج والراحة التامة، على عكس ما أصاب والدتي وزوجتي بأعراض مرضية صعبة".

وانتقل الفنان إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، إلا أنه أتم باقي أيام شفائه بمنزله، ومنذ أيام قليلة كشف عن سلبية المسحة الأخيرة من فيروس كورونا، وإعلانه تعافيه من المرض.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل