شقاق الأشقاء.. "هاري وميجان" في حرب مع القصر الملكي البريطاني.. والأمير "وليام" منزعج بشدة

منذ بداية علاقتهما وصولاً إلي إتمام زفافهما وحتي الآن وبعد سنوات من زواجهما. والأخبار لا تكف عنهما. وسيرتهما علي كل صفحات الجرائد والمواقع العالمية والمحلية. زوجان اختارا أن يعيشا معاً حياة زوجية طبيعية بعيدا عن صخب وبروتوكولات العائلة المالكة في بريطانيا. ولكن بالتأكيد الأمر ليس بهذه السهولة التي نتوقعها أو يتوقعها بطلا القصة الأمير هاري وزوجته ميجان.
 

أحدث فصول القصة كشفت عنه صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية. التي ذكرت أن دوق كامبريدج. الأمير وليام "حزين ومصدوم بشدة" من سلوك أخيه. الأمير هاري تجاه الملكة إليزابيث بسبب انفصال دوق ودوقة ساسكس "هاري وميجان" عن الحياة الملكية بشكل كامل.

وقالت الصحيفة. إن الخلاف ينذر بأن يصبح أخطر شقاق بين شقيقين ملكيين منذ أن اعتلي جورج السادس العرش في العام 1936 بتنازل أخيه الأكبر إدوارد الثامن عن العرش. وقالت مصادر مقربة من الأمير وليام إنه يعتقد أن هاري وميجان لا يحترمان الملكة. وهو أمر يزعجه للغاية.

ويبدو أن الأيام المقبلة ستحمل المزيد من المفاجآت بعد أن تسربت أنباء عن أن المذيعة الأشهر في العالم الآن أوبرا وينفري قد صورت حلقة مع الزوجين هاري وميجان. وسط مخاوف أن تؤجج التصريحات التي ستذاع خلال الحلقة. والمتوقع بثها في السابع من مارس المقبل. الخلاف بين كل الأطراف.

ووصفت مصادر مقربة من بلاط المملكة. رد دوق ودوقة ساسكس علي إعلان قصر باكنجهام بضرورة تخلي الزوجين عن واجباتهما الملكية بأنه "عدواني ومهين للملكة".
 



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل