شكوى مواطن من تعديات مقهى ومطعم تطيح بطاقم الإشغالات بحى العجوزة

وجه اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بإيقاف ونقل طاقم الإشغالات بالكامل بحى العجوزة والتحقيق معهم لعدم إستجابتهم لشكوى احد

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


المولطنين وحلها فى ظل التوجيهات الصادرة بسرعة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين 

 

 

ويأتى ذلك على خلفية الشكوى التى تقدم بها مواطن بشأن قيام صاحب مقهى وعربة مأكولات بشارع أبو المعالى بحى العجوزة من إشغال الطريق العام وإحداث ضوضاء وتلوث بيئى بالمنطقة بسبب إنبعاثات الأدخنة ما يؤثر بالسلب على سلامه المواطنين وذلك خلال  لقاء اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع عدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة 

 

 

 وفور تأكد محافظ الجيزة من شكوى المواطن وتكررها دون إتخاذ الإجراء القانونى الرادع حيالها وإزالتها. بأقصى سرعة كما وجه بسرعة إزالة أسباب شكوى ورفع كافة أوجه الإشغال بالشارع وتحرير محاضر غلق للمقهى لعدم الإلتزام بالتراخيص ورفع عرباة المأكولات وتحرير محاضر بيئية لكافة المخالفات المضبوطة . 

 

 

كما إستمع محافظ الجيزة لعدد من شكاوى المواطنين شملت التضرر من وجود موتوسيكلات تابعة لمعمل تحاليل بشارع أحمد البرعى بالعجوزة تسبب إعاقة حركة السير للمواطنين إضافه إلى وجود مخالفات بيئية للمعمل حيث وجه المحافظ برفع المركبات من طريق المشاه وشن حملات صحية وبيئية على المعمل للوقوف على المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها . 

 

 

وإطلع المحافظ على شكوى مواطن من وجود تسريبات للمياه وتصدعات بالخرسانة بعقار بشارع الملك فيصل موجها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعمل جسات للتربة للوصول إلى مصدر تسريب المياه وسرعة المعالجة لإزالة شكوى المواطن .

 

 

كما شهد لقاء المحافظ الاطلاع على شكاوى عدد من المواطنين بشأن وجود مخبز بلدى يمارس بعض المخالفات بحى العمرانية ووجود بناء بعقار مخالف تسبب فى حدوث تصدعات بالعقار الملاصق بحى العمرانية والهرم  ووجود مياه جوفية بجراج خاص يؤثر على السلامة الانشائية للعقار حيث وجه المحافظ بسرعة حل شكاوى المواطنين خلال موعد اقصاه 48 ساعه والمتابعة مع الشاكى للتأكد من عدم تجدد الشكوى .

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل