صلاح والننى وجهاً لوجه فى الدورى الإنجليزى .. اللية

يستضيف فريق ليفربول نظيره آرسنال في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيف الريدز، وتحظى المواجهة بإهتمام كبير من المصريين إذ يلعب النجم المصري محمد صلاح لصالح الريدز، بينما يلعب النجم الآخر محمد النني لصالح المدفعجية.

تشكيل ليفربول ضد أرسنال المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول اللقاء بالتشكيل التالي ..

حراسة الرمى: أليسون

الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد

الوسط: جورجينيو فينالدوم - فابينيو – كورتيز جونز

الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

فى المقابل من المتوقع أن يدخل أرسنال المباراة بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: كيران تيرني - جابرييل ماجالهايس- روب هولدينج

الوسط: آينسلي ميتلاند نايلز - جرانيت تشاكا – محمد النني- هيكتور بيليرين

الهجومك بيير إيميريك أوباميانج  - أليكساندر لاكازيت - ويليان

شهدت الجولة الأولى والثانية من المسابقة فوز الريدز وجمع 6 نقاط حيث خاض الفريق في الجولة الأولى لقاء أمام نادي ليدز تمكن فيه من تحقيق الفوز  بنتيجة ٤-٣، و في الجولة الثانية إلتقى مع تشيلسي في مباراة مثيرة تمكن فيها الفريق من الفوز أيضاً بهدفين مقابل لاشيء، وقد شارك صلاح فى كلتا المباراتين من البداية للنهاية.

في المقابل شهدت الجولتين فوز الجانرز في مبارياته، حيث فاز المدفعجية في مباراة الجولة الأولى أمام نادي فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء وهي المباراة التي شارك فيها محمد النني، وتمكن من تحقيق الفوز أيضاً في مباراته في الجولة الثانية أمام فريق وست هام بنتيجة ٢-١.

ويأمل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الذى حققه الموسم الماضي قبل نهاية الموسم بسبع جولات في رقم قياسي، كما يأمل أرتيتا في استمرار انطلاقة الجانرز القوية في ثوبه الجديد.

كان آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويعد الجانرز، بينما تمكن المدفعجية من الفوز بكأس الدرع الخيرية قبل بداية الموسم بركلات الترجيح 5-4.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل