خالد بشر: أمناء مستقبل وطن حلقة وصل بين النواب وطلبات الشارع

خالد بشر: أمناء مستقبل وطن حلقة وصل بين النواب وطلبات الشارع

قال البرلماني "خالد بشر" نائب مستقبل وطن عن مركز الزقازيق وأمين الشئون البرلمانية بالشرقية أن أمناء المراكز والقرى بالحزب هم حلقة وصل دائمة بين النواب وطلبات الشارع، موضحًا بأن العمل الحزبي مبنى على روح الجماعة والسعي لتحقيق الخدمات العامة، دون أهواء شخصية..

 

جاء ذلك في حضور نواب مركز بلبيس "فايز ابو خضرة" ، و "عمر مصيلحي"، و "سعيد عبودي"، ومن هيئة مكتب الحزب بالمحافظة الدكتور "صلاح شويخ" ، المهندس "أحمد الخطيب" ، والأستاذ "عبدالعزيز الصافي" ، والدكتور "حاتم عبدالعزيز" ، وكامل هيئة مكتب الحزب ببلبيس. 

 

أوضح "بشر" ان هذا الاجتماع لوضع خطة عمل تنظيمية توطد علاقة النائب بأهل دائرته، وتكثف خدماته من خلال استقبال كافة الطلبات بمقرات الحزب المنتشرة، مؤكدين على أهمية أمين الحزب داخل كل قرية، ومدى درايته بالمشكلات الحيوية التي تخلق أزمات مفتعلة من القلة.

 

قال الدكتور محمد سليم الامين العام للحزب بالشرقية ان مجلس النواب الحالي حمل على عاتقه دراسة لعدد كبير من مشاريع القوانين في لحظات فارقة من عمر الوطن لتتوافق مع متطلبات مرحلة البناء والحفاظ على التنمية المستدامة التي تسعى لها قيادة الدولة.

 

موضحًا الدور الوطني الذي يلعبه مجلس النواب الحالي في تهيئة قانون المحليات وخروجه للنور، واحتياجات ذوي الإعاقات بأنواعها، وقوانين العمال في الحفاظ على حقوقهم، وغيرها، مؤكدًا إنه بات لزاما وطنيا مساندتهم وتهيئة الأجواء لإعلاء الصالح العام للنهوض بمصرنا، والتصدي للرأي الهدّام، بالفكر والبناء، وهذا لا يأتي إلا بالعمل الجماعي المنظم، ويسعى الحزب إليه ويرسخه من خلال ترابط أمناءه ونوابه، والتأكيد على  انتشارهم وكسب ثقة الشارع فيما يقدمونه من أعمال مستدامة تفيد أجيال قادمة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل