عبد الرحمن أبو زهرة ضيف عمرو الليثي في واحد من الناس

يحل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، خلال حلقة اليوم الاثنين ، من برنامج "واحد من الناس" الذي يُبث عبر شبكة تليفزيون "النهار"، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.


ويتحدث "أبو زهرة" خلال الحوار، عن البدايات في مجال التمثيل، ونشاته بمحافظة دمياط وحصوله على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية ، ثم عمله موظفًا في وزارة الحربية، ثم عين ممثلًا في المسرح القومي . 

وعن أول عمل مسرحي  يتحدث ابو زهرة وكان مسرحية (عودة الشباب) لتوفيق الحكيم، والعديد من الاعمال في المسرح والتليفزيثون والسينما بالاضافة الى ، قيامه بالأداء الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم (علاء الدين) بجزئيه عامي ، ودور الأسد (سكار) في فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزني  النسخة العربية.

كما يكشف عن الصعوبات التي تعرض لها، وأشهر أدواره التليفزيونية، وتعاونه مع الفنان نور الشريف، وسبب الشهرة التي حققها من خلال شخصية "المعلم سردينة"، وسر ارتباطه بالمسرح، والأعمال الإذاعية، فضلًا عن كواليس تكريمه مؤخرًا .

برنامج "واحد من الناس" يُقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شبكة تليفزيون "النهار"، من السبت وحتى الاثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل