عرض الشاب المعتدى عليه في كفر أبراش بالشرقية على الطب الشرعي

أصدرت نيابة مشتول السوق برئاسة محمد سليمان مدير النيابة منذ قليل قرار عرض الشاب المعتدى عليه في الفيديو الذي جرى تداوله مساء امس داخل قرية كفر إبراش على الطب الشرعي لبيان إذا كان فيه إعاقة ذهنية من عدمه وهل به إصابات وتاريخ حدوثها من عدمه.



وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوز مقطع فيديو ظهر خلاله عدة أشخاص يعتدون بالضرب على شاب داخل محل حلاقة في قرية كفر أبراش التابعة لمركز مشتول السوق وقالوا أن الشاب المعتدى عليه معاق ذهنيا .

فيما توجهت قوة من مركز شرطة مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري رئيس مباحث المركز إلى القرية وألقت القبض على 3 أشخاص ظهورا خلال المقطع يعتدون على الشاب. وفي وقت لاحق ألقت القبض على 3 آخرين ليرتفع إجمالي المضبوطين إلى 6 أشخاص وجرى التحفظ عليهم للعرض على النيابة . فيما ذكرت مصادر أن هناك محاولات للتصالح بين الطرفين وأن الواقعة كانت مجرد وصة هزار.


وشمعت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق اليوم محل الحلاقة الذي جرى فيه تصوير مقطع فيديو ظهر خلاله عدد من الشباب_ جرى ضبط 6 منهم_ يعتدون على شاب يصغرهم سنا وذلك بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

وكانت حملة توجهت إلى القرية برئاسة محمد حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإغلاق المحل إذا كان بدون ترخيص.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل