عروس بنها المتغيبة تعترف "كنت بحب واحد تاني على الفيس بوك"

إعترفت عروس بنها، والتي اختفت بعد زواجها بـ14 يوما، وتبين زواجها "عرفيا" من شخص آخر، بجمعها بين زوجين أمام جهات التحقيق، قائلة "كنت بحب واحد تاني على الفيس بوك".

وأضافت المتهمة، أهلي أرغموني على الزواج من شخص لم أكن أحبه، رغم اعتراضي على الزواج، مشيرة إلى أن في الأيام الأولى من الزواج الذي لم يستمر 14 يوم، واجهت معاملة سيئة من زوجي، حيث كان يضربني دائما، فقررت التخطيط للهروب.

وتابعت المتهمة، أنها كانت تربطها علاقة عاطفية بشاب من محافظة المنوفية، تعرفت عليه عن طريق "الفيس بوك"، وكنت على تواصل دائم معه حتى بعد زواجي، فاتفقنا على الهروب، وتزوجته عرفيا، وقررت عدم العودة مرة أخرى لأسرتي.

كانت قد قررت نيابة قسم بنها، بمحافظة القليوبية، حبس عروس بنها التي اختفت بعد زواجها بـ 14 يوما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، إذ تبين زواجها "عرفيا" من شخص آخر من محافظة المنوفية، ووجهت لها النيابة تهمت الجمع بين زوجين.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد ببلاغ "ع.ع"، ومقيم بمنطقة الموالح بدائرة القسم، بتغيب ابنته "نجلاء" 18 عاما، متزوجة من " حسن.م.ع"، منذ 14 يوما، ولا توجد أي خلافات بينهما، حيث خرجت لشراء مستلزمات ولم تعد.

وأكد والد العروس، أنه وزوجها حاولا الاتصال بها على هاتفها المحمول، حيث فوجئ الجميع بأنه مغلق منذ خروجها من المنزل.

جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى " نجلاء ع.ع"، متزوجة منذ 14 يوما، من " حسن.م.ع" وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها، ويوم الخميس الماضي بلغت زوجها بخروجها لشراء مستلزمات المنزل ولكن فى الحقيقة انها تربطها علاقة بشاب يدعى "يوسف.ع.ح" من أشمون محافظة المنوفية، واتفقا سويا على الزواج "عرفيا"، وتزوجت منه وظلت مقيمة معه لمدة أسبوع.

ونجحت قوة أمنية في القبض على المتهمة وزوجها "عرفيا" بتهمة الجمع بين زوجين، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل