هيرمس
شايل جيل
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

WE
عضو مجلس الشيوخ يدعم مستشفى شفاء الأورمان فى الأقصر.. بالصور

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في صعيد مصر بطيبة شمال الأقصر زيارة النائب محمد عبد العليم الضبعاوى عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الأقصر بهدف متابعة العمل والتطورات داخل المستشفى والإنشاءات الجديدة إلى جانب تقديم الدعم لصالح مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى.
 


وقدم قيادات المستشفى عقب استقبال عضو مجلس الشيوخ شرح وافٍ لسلسلة نجاحات المستشفى في خدمة عشرات الآلاف من مرضى السرطان فى أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعى وغرف العمليات والأشعة ومعمل الباثولوجى وبنك الدم ومقر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأطفال الجديدة.
وقال "الضبعاوي" إن المستشفى يعد صرح طبي عظيم بصعيد مصر وساعد على ضلك ضمه لنخبة كبيرة من طاقم أطباء واستشاريين وتمريض على أعلى مستوى بضلوا مجهودًا ضخمًا في رحلة العلاج بنوعيه كيماوي وإشعاعي إلى جانب الدور الذي تقوم  به المعامل المختلفة مستحقًا الدعم.
وأشاد عضو مجلس الشيوخ أيضًا بالدور الذي يقوم به قيادات المستشفى لتقديم خدمات طبية مميزة و الوصول إلى سلسلة النجاحات والتجهيزات في أقسام المستشفى المختلفة، مؤكداً على دعمه الكامل لهم وللمستشفى واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة ، واعداً أهالي الأقصر بالمزيد من تقديم الخدمات لأبناء المحافظة خلال الفترة القادمة.
من جانبه أشار محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إلى أن إدارة المستشفى دائمًا ما تهتم بزيارات كافة القيادات والمسئولين والنواب والمرشحين وغيرهم للمساهمة المجتمعية فى تقديم أفضل دعم لصالح مسيرة المستشفى في خدمة مرضى السرطان بالصعيد من الكبار والأطفال، منوهًا إلى أنه يتم خلال كافة الزيارات الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة من تعقيم وقياس درجة الحرارة وعددا من الإجراءات الأخرى التى تحفظ سلامة الجميع.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق