بحضور 200 شخصية عقارية

غدا.. إنطلاق مؤتمر " القاهرة - دبي العقاري"

تنطلق غداَ الخميس الموافق 17 أكتوبر الجاري فعاليات مؤتمر " القاهرة دبي العقاري" تحت عنوان " تخطيط وتصميم إستراتجيات المدن العمرانية الذكية"، والذي ينظمة المجلس العربي لسيدات الأعمال بالتعاون مع غرفتي التطوير العقاري ومواد البناء باتحاد الصناعات وجمعية مستثمري أكتوبر.



 
 

وأعلن المجلس، أن المؤتمر يعد أولى خطوات تفعيل التعاون بين المجلس العربي لسيدات الأعمال - مصر ودائرة الأراضي والأملاك في دبي ومعهد دبي العقاري، حيث يستهدف المؤتمر تعزيز الثقة بالقطاع العقاري، وتوفير البيئة الاستثمارية التي ترتكز على الخدمات الذكية لخلق بيئة عقارية عالمية مبتكرة ومستدامة.

وأشارت من جانبها عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، أن المؤتمر يهدف إلى فتح أفاق التعاون بين العاملين بقطاع التطوير العقاري بمصر ونظرائهم بالدول العربية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والأراء في مجال التطوير العقاري، والتواصل البناء مع صانعي القرار لدعم صناعة التطوير العقاري، مشيرة إلى أن المؤتمر يعد فرصة مثالية للعاملين بمجال التطوير العقاري للتواصل مع الجهات المعنية والقائمين علي صناعة القرار ودعم المجال.

وأكدت عصام، أن المؤتمر يشارك فيه 200 شخصية ممثلين لكافة الجهات لحكومية والمؤسسات والجمعيات المختلفة، والتي تعمل في مجال التطوير العقاري والصناعات المغذية له سواء محلياً او دولياُ، وتحديداً العالم العربي، مضيفة أن جلسات المؤتمر الثلاثة تناقش " المدن الذكية ... مستقبل التطوير العقاري"،   وقطاع التطوير العقاري ... المنظومة الداعمة والفرص الاستثمارية"، و " تحديات الاستثمار العقاري العربي والمحلي والعالمي"، وفرص تحسين الاستثمار العقاري"، و أبرز المبادرات المشتركة بين الدولتين"، بالإضافة إلى مستقبل التعاون المصري الإماراتي".

جدير بالذكر، أن المؤتمر يشارك فيه، ماجدة علي راشد المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك بدبي، وهند عبيد المري المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري،  والمهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة غرقة التطوير العقاري، وأحمد عبد الحميد رئيس مجلس إدارة غرفة مواد البناء، وميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم - صندوق تحيا مصر، ومجدي غازي رئيس هيئه التنميه الصناعيه.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل