فتاة المنصورة المغتصبة تفجرمفاجأة 

فجرت فجرت فتاة المنصورة المغتصبة مفاجأة فى قضية الاعتداء عليها جنسيا من قبل مجموعة من الشباب !! حيث وقفت أمام نيابة قسم أول المنصورة


فجرت فجرت فتاة المنصورة المغتصبة مفاجأة فى قضية الاعتداء عليها جنسيا من قبل مجموعة من الشباب !!
حيث وقفت أمام نيابة قسم أول المنصورة لسماع أقوالها فى واقعة اغتصابها من قبل مجموعة من الشباب .. وأقرت أمام النيابة أنها ذهبت مع المتهم الرئيسى فى القضية إلى شقة برضاها ولم يكن فى الشقة أى أحد وجلست معه فيها بعض من الوقت ثم تركت الشقة دون الاعتداء عليها من أحد .. وأقرت أن إصابتها فى الرحم التى دخلت على اثرها المستشفى الدولى بالمنصورة عبارة عن نزيف مفاجىء بالرحم . 

كان اللواء محمد حجي مساعد الوزير لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي المنصورة الدولي بوصول إيمان ٢1 سنة - مقيمة بإحدى قري مركز شربين - مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل بادعاء اغتصابها من مجموعة من الشباب . 

وأقرت المجني عليها أنها خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ حوالي ٥ ‪أشهر بعد أن عرض شاب الزواج عليها وإلحاح المسئولين عن الدار بضرورة موافقتها .. وما أن تزوجت تبدل الحال ولم يستمر زواجها سوي ٣ أيام فقط وظلت عذراء .. وبعد حدوث خلافات مع زوجها وتركها لمنزل الزوجية حاولت الرجوع إلى الدار مرة أخرى إلا أن المسئولين عن الدار رفضوا بحجة أنها متزوجة .

وادعت الشابة أنها وجدت نفسها في الشارع بدون مآوى لتتعرف علي شاب أراد أن يلهو بها وحاول إقناعها لتذهب معه للإقامة في شقة خالته بمنطقة المجزر بالمنصورة .. وما أن ذهبت  الفتاة معه فوجئت بأصدقائه في الشقة في انتظارها ليتناوبوا اغتصابها .   
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل