فريق أسوان يرتدى الزى الجديد لأبناء الجنوب أمام الجونة اليوم

أكد المستشار احمد سليمان رئيس نادى أسوان على أن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تواصل مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والاتفاق مع شركة استادات، حيث تم التوصل إلى منح نادى أسوان تخفيضا بقيمة 30% من قيمه إيجار الملعب مع تأجيل الدفع لحين الحصول على باقي الدفعات المتأخرة من الشركة الراعية.

وأضاف اللواء أحمد سليمان، ان المحافظ تواصل أيضًا مع شركة الكهرباء من أجل مستحقات تأجير عدد 2 محول كهرباء احتياطي لإضاءة الملعب والمستشفى الجامعي لإجراء مسحة كورونا للاعبين، وأصحاب فندق إقامة اللاعبين بأسوان والقاهرة لتأجيل مطالبة نادي أسوان بأي مستحقات مالية، وتمت الاستجابة لطلباته.

وفى نفس السياق قرر لاعبو أسوان ارتداء الزى الجديد لابناء الجنوب في مباراة اليوم التى تجمعهم بفريق الجونة في دور الـ 16 بكأس مصر،، خلال لقاء اليوم .

ويطمح فريق أسوان في مواصلة الصحوة التي عاشوها مؤخراً بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف في الدوري العام، للتأهل إلى ربع نهائي الكأس والوصول إلى أبعد مدى في البطولة.

وطالب عبد العال لاعبي الفريق بالالتزام بالواجبات الدفاعية لتجنب استقبال أهداف مبكرة من شأنها أن تشكل ضغط نفسي على اللاعبين خلال المباراة.

ويحتل أسوان المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 17 مباراة حيث فازوا في 5 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو أسوان 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل