انطلق صباح اليوم بشرم الشيخ

فودة يستقبل ممثلى ملتقى الشباب السنوى "لنعبر جسراً 2019"

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدا من ممثلي ملتقي الشباب السنوي "لنعبر جسرا 2019" في نسخته السابعة برئاسة الدكتورة منال ماهر، عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، ومدير عام مؤسسة آل قرة، والذي انطلق صباح اليوم الاثنين، بمدينة شرم الشيخ لمدة خمسة ايام.



ويأتي الملتقى في إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية" ومؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة.

 

وهو تجمع سنوي بين الشباب من مختلف المحافظات والبيئات والثقافات، ويجري التركيز على أبناء المحافظات والمناطق الحدودية، ليكتشف كل منهم قيم الآخر من خلال المعايشة.

د. منال ماهر: نهدف لنشر قيم التسامح وتقبل الآخر

من جانبها قالت الدكتورة منال ماهر عضو مجلس النواب، ومدير عام مؤسسة آل قرة، إن المعسكر يهدف لنشر قيم التسامح وتقبل الآخر والتعايش بين طوائف الشعب المصري باختلاف ثقافتهم ومعتقداتهم، وبث قيم المواطنة والمشاركة والاحترام وقبول الاختلاف، وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات بين الشباب المصري، وإعطاء مساحة للشباب للتعبير عن أنفسهم باستخدام الفن كوسيلة مشتركة تتواءم مع الاختلافات فيما بينهم، وتحسين التفاهم المتبادل والتلاحم بين الشباب في جميع أنحاء الجمهورية.

 

واستكملت عضو مجلس النواب، أنه جرى اختيار شعار "لنعبر جسرا" كي نعبر حاجزًا من الخوف، ولابد أن نعلم أننا شركاء في نفس الوطن لنا نفس المصير ونمر بنفس الظروف.

 

ورحب محافظ جنوب سيناء، بالوفد وابلغهم تحياته لجميع الحضور من شباب الجامعات البالغ عددهم 250شابا وفتاة، وابدي سعادته باقامة الملتقي بمدينة شرم السيخ حيث تحتضنه مدينة السلام، ودعاهم لتنظيم برنامج ترفيهي لزيارة المعالم السياحية بالمدينة.

 

حضر  اللقاء اللواء محمود السوليه، رئيس مدينة شرم الشيخ.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل