فودة  وسمير "  يدشنان  لعبة " المينى فوتبول " فى جنوب سيناء 

دشن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يرافقه احمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصرى للعبة المينى فوتبول بحضور اللواء محمد خريصة مدير أمن جنوب سيناء ووفد لعبة المينى فوتبول لعبةالميني فوتبول في المحافظة .



وأجرى أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول بعدة جولات فى ربوع  مصر للتعريف باللعبة ونشرها في كل المحافظات المصرية والبحث عن المواهب الشابة وخلق اجيال جديدة  و شرح سمير  قوانين اللعبة وعرض فيديوهات  تتعلق بطبيعه اللعبة وفنياتها.

و أثني اللواء خالد فودة علي اللعبة وأكد ان هذة اللعبة سيكون لها دور كبير في جذب عدد كبير من الشباب نحو ممارسة الرياضة وكشف عديد المواهب .معلنا استعداد المحافظة لاستقبال البطولات العربية والافريقية والعالمية  في شرم الشيخ مع أهمية مشاركة فرق من جنوب سيناء في أول دوري مصري للميني فوتبول والذي سينطلق في شهر فبراير القادم.

وهنأ  فودة الاتحاد المصري للميني فوتبول الفوز  بتنظيم البطولة العربية للميني فوتبول  وتوفير كل الامكانيات اذا اختيرت  شرم الشيخ  لاستضافة البطولة العربيه   وقال  فودة أنه يتمنى أن يكون لاعبين  من جنوب سيناء  ضمن  منتخب مصر في البطولة العربية .

وأعرب أحمد سمير سليمان  رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول عن  سعادته بلقاء  اللواء  خالد فودة  محافظ جنوب سيناء  مشيدا بحسن الاستقبال وكرم الضيافة  والافكار المتميزة لاستضافة البطولات.

 وقال رئيس الاتحاد :  رياضة الميني فوتبول اليوم تنطلق من مدينة السلام مدينة شرم الشيخ  وان يمثل أبناء جنوب سيناء  فرقهم في أول دوري مصري للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة ) لهو شىء هام بالنسبة لنا جميعا  وأن مصر وقيادتها دائما تهتم بأبنائها وشبابها  قريبة منهم في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من  الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة  لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأعلن رئيس الاتحاد المصرى للمينى  فوتبول  عن زيارة عدد من مراكز  والأندية فى جنوب سيناء  لضم فرق منها  للاتحاد المصرى للمينى فوتبول .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل