قرار هام من النائب العام بشأن موظفي التنفيذ وتحقيق العدالة

أصدر المستشار حمادة الصاوي النائب العام , تعليماته لجميع النيابات الكلية وجزئياتها , بتكليف موظفي التنفيذ بالعمل بالنوبتجية المسائية حتى العاشرة مساء على مدار أيام الشهر وكذا العطلات الرسمية والمناسبات .

 

 

إقرأ أيضاً

شاهد بالفيديو ... إصابات فى "مجزرة" بحفل الفنان فارس كرم

وفاة الفنان جورج وسوف

توقيع عقوبة مالية علي ثلاثي الاهلي تعرف علي السبب

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

الاهلي يحقق مع وليد أزارو بسبب القاء القميص


شدد النائب العام , على أن يكون تكليف الموظفين بقرارات بدفاتر توزيع العمل وتوقيع المختص بذلك بالعلم , وإخطار أقسام الشرطة ومراكز الشرطة لعرض المقبوض عليهم أثناء تلك الفترات واتخاذ اللازم نحو الأحكام الصادرة ضدهم .

وجه  العديد من المختصين الشكر والتحية للنائب العام , على إصداره هذا القرار الذي يعلي من شأن تحقيق العدالة ويجنب المواطنين الآثار السلبية الناتجة عن احتجازهم بالأقسام ومراكز الشرطة .

أوضح المتخصصون أن القرار الصادر بالزام موظفي التنفيذ بالنيابة العامة بالتواجد بالنيابة في الفترات المسائية كل يوم بما في ذلك يومي الخميس والجمعة والإجازات يمكن الشخص المقبوض عليه لصدور حكم قضائي ضده ولا يستطيع مسبقا أن يقوم بعمل معارضة او استئناف في الحكم الا في صباح اليوم التالي لعدم وجود موظف تنفيذ في الفترة المسائية مما يضطر الشخص إلى قضاء ليلته بحجز القسم منذ عصر اليوم وحتى صباح اليوم التالي وربما يفاجأ بأن الحكم يخص شخصا آخر وأنه مجرد تشابه في الأسماء وتضيع ليلته المظلمة هباء وبفضل صدور هذا القرار تنحى هذه الآثار







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل