كشف حساب جمهورية شبين قبل توقف دوري القسم الثاني تحت قيادة لاعب كايزرسلاوترن الألمانى

لعب فريق جمهورية شبين سبعة عشر مباراة، قبل توقف النشاط بسبب الكورونا، حقق خلالهم خمسة إنتصارات، وسبعة تعادلات، وتلقى خمسة هزائم، وسجل لاعبيه، 11 هدف، وعليه 9 أهداف.

احتل الفريق المنوفى، المركز السادس، في جدول ترتيب فرق (المجموعة الثانية) بدوري القسم الثاني، للموسم الحالي 2019-2020.
برصيد 22 نقطة ...
الإطاحة بالرشيدى وتعيين لاعب كايزرسلاوترن الألماني الأسبق مديراً فنياً
شهدت نهاية الدور الاول للموسم الحالي من دوري القسم الثاني، خسارة جمهورية شبين على ملعبه من فريق سيراميكا، بهدف دون مقابل، ليرحل الجهاز الفني بقيادة محمد الرشيدي، ويقرر مجلس الإدارة الإستعانة بمدافع الأهلي الأسبق لاعب كايزرسلاوترن الألماني الأسبق ، سمير كمونه، ليتولى المهمة الفنية، منذ بداية الدور الثاني، والذي لعب خلالة الفريق المنوفي 6 مباريات، قبل توقف النشاط بسبب جائحة الكورونا.
" كشف حساب "كمونة" مع جمهورية شبين 

كانت البداية على ملعب الجمهورية، بالخسارة من بتروجت بهدف دون مقابل، في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ثم الخسارة خارج الديار من الزرقا بنفس النتيجة، في الجولة الثانية، من عمر الدور الثاني.

وشهدت الجولة الثالثة، فوز الجمهورية على القناة بهدفين دون رد، سجلهما، محمد خالد، وأيمن سعد، ثم الفوز بالخارج على حساب الترسانة بهدفين مقابل هدف، عن طريق محمد خالد، وطلبه محمد.


وفي الجولة الخامسة، تعادل جمهورية شبين على ملعبه مع فريق كوكاكولا بدون أهداف، ثم التعادل بنفس النتيجة خارج الملعب مع فريق منتخب السويس.

بذلك يكون الجمهورية قد خاض 6 مباريات تحت قيادة كمونه - لاعب كايزرسلاوترن الألماني الأسبق - حقق خلالهم، فوزين، وتعادلين، وخسارتين، وسجل الفريق معه 4 أهداف، وتلقى 3 أهداف، وحصل على 8 نقاط، من إجمالي 18 نقطة.

وفي حال عودة المسابقات، سيلعب الفريق خمسة لقاءات، قبل ختام الدور الثاني، حيث سيواجه النجوم على أرضه، ثم سيحل ضيفا على فريق المريخ، قبل أن يخرج لملاقاة النصر، ثم يستقبل الداخلية، وسيختتم الدور الثاني لقاء فريق سيراميكا.
تشكيل الفريق : محمد شيكا، أيمن العادلي، محمود شعلان، خالد مسعد، أحمد سامي، شريف مجدي، أحمد صادق، محمد أبو طالب، أيمن سعد، محمد خالد، وائل علي.

ترتيب المجموعة الثانية

1- سيراميكا 32 نقطة
2- الداخلية 31 نقطة
3- بتروجت 29 نقطة
4- منتخب السويس 25 نقطة
5- النصر 25 نقطة
6- جمهورية شبين 22 نقطة
7- القناة 22 نقطة
8- النجوم 21 نقطة
9- المريخ 18 نقطة
10- كوكاكولا 18 نقطة
11- الترسانة 15 نقطة
12- الزرقا 9 نقاط







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل