كشف غموض جثة القمامة بشبرا الخيمة "فتاة ليل زوجها قتلاه للحصول علي 1500 جنيه " 

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة العثور علي جثة مجهولة الهوية بمقلب قمامة بشبرا الخيمة حيث تبين ان الجثة لتاجر فاكهة من محافظة الجيزة وان وراء الواقعة فتاة ليل وزوجها إستدرجاه بحجة ممارسة الرذيلة للإستيلاء علي أمواله نظرا لمرورهما بضائقة مالية . 

إقرأ أيضاً

لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية قبلة تسببت فى اغماء الفنانة فاتن حمامة
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
٤٥ صورة من جنازة الفنانة ماجدة الصباحي
احمد فلوكس يعود لهنا شيحة بعد انفصالهم

ألقي القبض علي المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة كما قاما المتهمين بالمثول في مكان إرتكاب الواقعة وتمثيلها امام فريق من النيابة العامة كما طلبت النيابة سرعة إعداد تقرير الطب الشرعي لجثة المجني عليه وبيان سبب الوفاة .

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد صموئيل عطا الله مامور قسم اول شبرا الخيمة بورود بلاغ بشأن العثور على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر تقريبا وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات وذلك بمقلب قمامة بالجزيرة الوسطى بشارع أحمد عرابى أمام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض  دائرة القسم تحرر المحضر رقم 8211 إدارى قسم شرطة أول شبرا الخيمة لسنة 2019م وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية .

وتمكن ضباط فريق البحث من تحديد شخصية المجني علية والذي تبين انه يدعي  ع س  56 سنة تاجر فاكهة ومقيم الهرم بالجيزة وباستدعاء أهليته حضر لديوان القسم نجله المدعو  ج ع س   سن 19 تاجر فاكهه ومقيم ذات العنوان  وتعرف على الجثة وقرر انها لوالده .

وبتكثيف التحريات أمكن لضباط فريق البحث التوصل الى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من ب ر ع  سن 30 بدون عمل وزوجته  ن خ ا  بدون عمل.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان وبمواجهتهما بما توافرت من معلومات أكدتها التحريات أقر الأول بارتكاب الواقعة والتي تخلص الى سابقة تعرف زوجته على المجني عليه منذ فترة اثناء عملها بملهى ليلي الكائن بشارع الهرم وإقامة علاقة جنسيه معه نظير مبلغ مالى مع علمه بذلك.

 ونظرا لتردى حالتهما المادية في الأونه الاخيرة تراودت إلى ذهنه وزوجته فكرة استدراج المجنى عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفى سبيل ذلك قامت بالاتصال به هاتفياً ودعوته للحضور للشقة سكنها لممارسة الرزيلة معها نظير مبلغ مالى 3000 جنيه وبحضوره قامت بتركه بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج.

 عقب ذلك قام بالخروج له من احدى الغرف وتهديده للاستيلاء على متعلقاته وحال قيامه بمحاولة الفرار أجهز عليه بسلاح ابيض ( سكين ) محدثاً اصابته المشار إليها التي أودت بحياته  ثم قام بتجريدة من ملابسه ووضعه بالكيفية المذكورة سلفا والاستيلاء منه على حافظة نقودة وهاتفه المحمول ومبلغ مالى 1500 جنيه والتخلص منهم بإلقائهم بأحد المصارف والاحتفاظ بالمبلغ المالي .

بمواجهة المتهمة الثانية ايدت ما جاء بأقوال زوجها تم بإرشاد المتهم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن ( سكين ) وتم التحفظ عليها 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل