من الزمالك للأهلي مروراً باحترافه الخارجي

كهربا.. "كوكتيل مشاكل"

رغم أن محمود كهربا لاعب الأهلي من اللاعبين الذين يستقطبون الجماهير بموهبته في الملاعب فإن أزماته المستمرة تجعلهم ينفرون منه ولا يريدون مشاهدته مع فريقهم خشية افتعال مشكلة أثناء المباراة قد تؤدي إلي ان يلعب الفريق ناقصاً.

مشاكل كهربا عرض مستمر.. رغم القرارات التأديبية التي صدرت ضده من كل إدارات الأندية التي ارتدي قميصها.. ما يعني أنها لن تنتهي لأنها أصبحت إحدي سماته داخل وخارج الملعب.
فقد دخل محمود كهربا في عدة أزمات وأصبح "كوكتيل مشاكل" افتعلها مع المدربين وزملائه والجماهير في الأندية التي لعب فيها بداية من إنبي بعد احترافه في نادي جراسهوبرز السويسري ثم الزمالك واتحاد جدة ومنتخب مصر ونهاية بالأهلي في الوقت الحالي.
مشاكله بدأت منذ أن كان لاعباً في إنبي وأزمته مع حسين أمين المدرب العام للفريق في جهاز طارق العشري وقتها ما دفع العشري لطرد اللاعب من التدريبات.
بدأت المشاكل بأزمته مع نادي جراسهوبرز السويسري وافتعاله أزمة مع إدارة النادي أدت إلي رحيله وعودته إلي مصر مرة أخري وأكد النادي السويسري وقتها أنه فسخ عقده بسبب سوء السلوك ومشاكل مع مدرب الفريق كارلوس ايجر.
كانت آخر الأزمات مع الأهلي هي حضوره حفل زفاف لأحد أصدقائه دون إذن وعدم اتباعه التعليمات بالإجراءات الاحترازية بالنادي الأهلي ودخوله في مشادة مع موسيماني المدير الفني وتسبب ذلك في فرض عقوبة قدرها 200 ألف جنيه مع حرمان من اللعب شهراً أي أنه سيغيب 4 لقاءات منها 3 في أفريقيا ومباراة في الدوري الممتاز.
اعتبر النادي الأهلي ان ما فعله كهربا يأتي ضمن مسلسل خروجه عن النص منذ قدومه للقلعة الحمراء حيث سبق للاعب ان دخل في مشادة كلامية مع زميله محمد الشناوي قائد الفريق وامتد الأمر إلي الدخول في مشادة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أمام جميع اللاعبين مما دفع الأهلي لتوقيع أكبر عقوبة عليه في تاريخ النادي وقيمتها مليون جنيه فضلاً عن إصدار اللاعب بياناً رسمياً اعتذر فيه عن تصرفه تجاه زميله ومدير الكرة كما لم تنس جماهير الأهلي مشكلته مع زميله عمرو السولية في مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا التي بسببها كادت تحدث أزمة بينهما أثناء المباراة وواقعة أخري لكهربا خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدور الأول للدوري في أول موسم له مع القلعة الحمراء وانفعل داخل الملعب علي أحمد فتحي قائد الفريق أمام جميع زملائه الأمر الذي دفع وليد سليمان للتدخل وإجباره علي الاعتذار لأحمد فتحي أمام لاعبي الفريقين.
كانت الواقعة الرابعة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات الموسم الماضي عندما دخل في مشادة مع طارق حامد تسببت في حالة من الاحتقان داخل المباراة وكادت تؤدي لإلغائها لولا تدخل العقلاء من لاعبي الناديين كما افتعل مشكلة جديدة مع محمد فضل عضو مجلس اللجنة الخماسية السابقة لإدارة اتحاد الكرة أثناء تسليم كأس درع الدوري المصري.

أزمات مع الزمالك
لم تبدأ أزمات كهربا منذ قدومه إلي الأهلي لكنها ممتدة بداية من الزمالك ناديه الأسبق حيث تعرض للعقوبة موسم 2015 بعدما اعترض علي محمد حلمي مديره الفني وقتها بسبب استبداله في مباراة الأهلي وتكرر نفس الفعل مع جروس المدير الفني للزمالك بعد استبداله في مباراة سموحة ما دفعه للتصرف بصورة غير لائقة أوقعته تحت طائلة العقوبات المادية أيضاً.
لم يسلم جمهور الزمالك من أزمات كهربا عندما قام بالبصق تجاه الموجودين في ملعب مباراة بترو أتليتكو الأنجولي عام 2019 في بطولة الكونفدرالية.

أزمة مع كوبر
لم يسلم منتخب مصر من أزمات كهربا عندما صرخ في وجه هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني في مونديال روسيا وأشار له بعلامات تطالب المدير الفني بالصمت وعدم التحدث وهو الأمر الذي طالب البعض بعدها باستبعاده من المنتخب.
وقد افتعل عدة مشاكل في نادي اتحاد جدة السعودي حيث قام بركل أحد مشجعي نادي النصر السعودي في الرياض عقب مباراة اتحاد جدة والنصر في دوري جميل للمحترفين السعودي ولم ينته الأمر عند ذلك ولكن افتعل أزمة أيضاً في مباراة اتحاد جدة والاتفاق السعودي في البطولة الودية بتبوك ووصلت للشجار بالأيدي مع أحد المسئولين بعد المباراة حيث اشتبك قبلها مع لاعب الاتفاق السعودي أثناء اللقاء.

 



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل