هيرمس
شايل جيل
كيونت تطلق أول ملتقى عالمي افتراضي بحضور 200،000 شخص من 50 دولة مختلفة

قامت شركة كيونت –الرائدة في مجال البيع المباشر- بإطلاق مؤتمرها العالمي النصف سنوي افتراضياً عبر الانترنت لمدة ثلاث أيام ، وذلك اتباعاً لإجراءات السلامة الخاصة بمكافحة الوباء العالمي. كما احتفلت الشركة بالذكرى الثانية والعشرين على تأسيسها بحضور 200،000 مشارك من أكثر من 50 دولة.
 


يعقد ملتقى –V- العالمي في جزيرة بينانغ منذ عام 2013، وشهد في السنوات الماضية حضور ما بين 15،000 إلى 20،000 مشارك من جميع أنحاء العالم. تميزت نسخة هذا العام الافتراضية التي تم اطلاقها باسم The V -Convention Connect، بتوفير تجربة استثنائية للمشاركين، حيث شمل برنامج الملتقى على برامج تدريبية، وإطلاق منتجات جديدة، ومستجدات الشركة، بجانب تسليط الضوء على قصص النجاح، وتكريم أكفأ الموظفين.

 

ومن جانبها، علقت السيدة مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت وقالت: "نفخر بنجاحنا في التواصل مع المشاركين في ملتقى –V- العالمي من جميع أنحاء العالم من منازلهم، وذلك عبر منصة البث الخاصة بنا والتي تسمى VTube +. كما قمنا بتوفير ترجمات فورية بـ 13 لغة مختلفة." وأضافت: "يعد مؤتمرنا السنوي فرصة لنلتقي جميعاً وأن نعمل على زيادة المعرفة بالشركة ومنتجاتنا وأعمالنا ". 
وأوضحت كالوزا: "قمنا بعقد هذا المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام بهدف تحفيز موزعينا وزيادة وعيهم عن القطاع، علاوة على منحهم تجربة رقمية فريدة من نوعها. ويشرفني اننا تمكنا من الوصول إلى أكبر عدد من المشاركين في مؤتمر V! نحن ممتنون لشبكة الموزعين لدينا الذين أظهروا مرونة استثنائية خلال هذا الوباء وتكيفوا بسرعة مع الوضع الجديد ".

تضمن المؤتمر الافتراضي فعاليات إطلاق طراز ساعة سويسرية فاخرة جديدة كلياً ضمن مجموعة QNETCity، والتي تأتي بمثابة منتج متميز للاحتفال بالعلاقة الممتدة بين كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم. وقد تم تسمية الساعة ذات الإصدار المحدود التي أُطلقت عام 1894، والتي تتميز باللون الأزرق لمانشستر سيتي وتحمل شعار النادي ، باسم عام التأسيس الرسمي لمانشستر سيتي.

وأعلنت شركة كيونت أيضاً عن Kinnari، وهو خط جديد من المجوهرات الفاخرة المصنوعة يدوياً والتي تتميز بالأحجار الكريمة العائمة باستخدام تقنية إعداد "Carbonlokd" الحاصلة على براءة اختراع، والمصممة حصرياً لعملاء الشركة في الهند.
تضمن الحدث فعاليات إطلاق منتجات بارزة أخرى من مجموعة من المكملات الغذائية الصحية لإدارة الوزن تحت العلامة التجارية Belite بالإضافة إلى خط انتاج جديد للعناية بالبشرة تحت العلامة التجارية Physio Radiance.

واختتم الملتقى الافتراضي V-Convention Connect بحفلة عيد ميلاد افتراضية احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 22 لشركة كيونت في 8 سبتمبر.
 





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق