لاعب الإنتاج : بن شرقى استفزنى .. وأعتذر للزمالك وجماهيره
محمد طلعت
محمد طلعت

قدم محمد طلعت، مهاجم نادى الإنتاج الحربى، إعتذاره للزمالك وجماهيره عما بدر منه أثناء تبديله فى المباراة التى أقيمت بين الانتاج والزمالك وانتهت بفوز الفارس الابيض بهدفين مقابل لاشئ,
 

 
قال طلعت أنه لم يقصد التقليل من شأن نادى الزمالك نهائيا، ولم أبصق تجاه أسامه نبيه مدرب نادى الزمالك.
وقال محمد طلعت في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "أشرف بن شرقى قام بالتريقه عليا أثناء لعب رمية التماس، وهو لاعب كبير وبيلعب في نادى كبير مينفعش يعمل كدة وكل كلامى معاه بسبب هذا الفعل وإشارة الحجم القليل بقوله الأفعال دى بتاعة ناس قليلين وأنت لاعب كبير".
وأضاف لاعب الإنتاج: "اتصلت بأسامة نبيه واعتذرت له ولم أبصق عليه نهائي كنت ببصق على الأرض، وبحترم جدا نادى الزمالك والله مش أقصد حد من الزمالك ولا النادى التي أكن له كل الاحترام".
وأوضح: "أنا بعتذر لنادى الزمالك وكل جماهيره ولم أقصد نهائي أن أسيئ لهم وأنا في الملاعب من 15 سنة لم أفتعل أي مشكلة نهائيا".
تعرض محمد طلعت، مهاجم الإنتاج الحربي، للطرد بعد قيامه بالبصق على دكة الزمالك في المباراة التى أقيمت بين الفريقين على استاد الأهلى والسلام ضمن مؤجلات الجولة الـ 16 لمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل