ليفربول يعلن عودة أليسون بيكر للتدريبات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عودة البرازيلي أليسون بيكر، حارس المرمى المتألق إلى التدريبات الجماعية بعد حوالي شهر من الغياب عن الملاعب بسبب الإصابة.


وبدأ أفضل حارس مرمى في أوروبا، برنامج تأهيلي الأسبوع الماضي داخل الجيم، بعد خضوعه للعديد من الاخبارات بعد الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق خلال المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أتربيرج مدرب الحراس قد قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: "أليسون يعمل جيداً الآن في صالة الألعاب الرياضية، لرفع مستوى اللياقة البدنية لديه، لقد أحرز تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة، ولكن من الصعب تحديد المدة التي سيستغرقها للعودة إلى كامل لياقته".

وأضاف في نفس الصدد: "إنه يحتاج إلى الوقت ونحن نعمل في كل يوم على حدة، ونرى مدى التقدم الذي يحققه أليسون بيكر، بالنسبة لأدريان فقد خاض جلسات تدريب إضافية في الأسبوع الماضي كي يكون جاهزاً لخوض المواجهات القادمة".

واختتم بالقول: "ربما كان الأمر مربكاً بعض الشيء برحيل مينيوليه والتعاقد مع أدريان وإصابة أليسون في أسبوع واحد، ولكننا حاولنا التعامل مع الأمر بطريقة إيجابية، الآن ننتظر تعافي أليسون من إصابته ونعمل على إبقاء الحراس الآخرين في جاهزية تامة للمباريات القادمة".

وفي حال لم يتعرض لأي انتكاسة قد يكون أليسون جاهزاً للعب مرة آخرى في نهاية الشهر إن لم يكن قبل ذلك.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل