ليفربول يوافق على المُبادلة مع ريال مدريد.. من أجل عيون صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليفربول يرغب بشدة في الحصول على خدمات لاعب فريق ريال مدريد “ماركو أسينسيو” في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وحسب شبكة ” El Desmarque” الإسبانية، فإن المدرب “يورجن كلوب” من أشد المعجبين بقدرات “أسينسيو” ويأمل في نقله إلى ملعب الأنفيلد هذا الصيف.

وأوضحت أن المدرب الألماني يرى أن اللاعب الإسباني قادر على أن يكون إضافة مثالية للفريق خاصة في حالة تعرض النجم المصري “محمد صلاح” لأي إصابة خلال الموسم.

وأشارت إلى أن التكلفة المالية لتلك الصفقة قد تصل إلى 67 مليون جنيه إسترليني.

ولكن الشبكة ذاتها أشارت إلى أن المدرب “زين الدين زيدان” لن يوافق على رحيل “أسينسيو” إلى ليفربول إلا في حالة واحدة فقط.

وأفادت أن تلك الحالة تتمثل في عقد صفقة تبادلية بين الناديين تشهد انتقال “أسينسيو” إلى ليفربول، مقابل انتقال “ساديو ماني” إلى ريال مدريد.

وسبق أن ارتبط “ماني” بإمكانية الانتقال إلى سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي ولكنه وقع في النهاية على عقد جديد حتى عام 2023.

ورغم ذلك، فإن تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن النادي الملكي جدد اهتمامه بضم النجم السنغالي خاصة بعد تألقه في الموسم الماضي.

وأشارت التقارير الإسبانية إلي تفكير المُخضرم الألماني يورجن كلوب في الموافقة على إجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد يكون أطرافها مانى في مُقابل الحصول على «أسينسيو، وسيبايوس» بالإضافة إلي مبلغ مالى لصالح الريدز.

وأفادت هذه التقارير إلي إمكانية حدوث تلك الصفقة، خاصًة وأن كلوب يُحاول الحفاظ على قوام كبير إنجلترا بالموسم المُقبل دون حدوث أي خلافات آخرى مثل التي ظهرت بالموسم الماضي بين الثنائي الإفريقي ساديو ماني ومحمد صلاح، مما يعني التضحية بأحدهم في سبيل استكمال مشروع الريدز المنتظر.
 


المعهد الحديث لتكنولوجيا المعلومات




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل