ماراثون شباب مينا البصل يواصل نجاحاته بمشاركة نسائية
جانب من المشاركين في الماراثون
جانب من المشاركين في الماراثون

فازت اللاعبة سها محمد - إحدى عضوات جيم حربي - بالمركز الأول للفتيات والسيدات اللاتى شاركن فى ماراثون شباب مينا البصل، والذى انطلق فى السابعة من صباح اليوم من ميدان صينية الورديان، حتى حديقة المواساة بالقباري ثم العودة مرة أخرى لميدان صينية الورديان.


 

 

إقرأ أيضاً

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

حقيقة زواج نور الشريف من الفنانة درة

بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك واول أغسطس بث مباشر اليوم السبت


وقد كان لأعضاء جيم حربي النصيب الأوفر من المراكز الأولى للماراثون حيث فاز ثلاثة من أعضاءه بالمراكز الثلاثة الأولى، وهم الكابتن السيد انور والكابتن محمد رمضان، وفاز الكابتن احمد محروس - من أعضاء جيم عدنان - بالمركز الثالث.

من جانبه اكد الكابتن محمد رمضان - مدير جيم حربي - أن احتكار أعضاء الجيم الدائم للمراكز الأولى فى الماراثون أصبح بمثابة عادة طبيعية، ولن يتم التنازل عنها فى اى وقت.

فى حين أعلن الكابتن عدنان عبد الرحمن - مدير جيم عدنان - عن فوز اثنان من أعضاء الجيم بالمركز الثالث لبطولة الاسكندرية لكمال الاجسام تحت ١٥ عام، كاشفا أن البطولة قد استحوذت على اهتمام أعضاء الجيم خلال الاسبوعين الماضيين، ولكنهم سيعودوا بقوة خلال الفترة القادمة.

واثنت الدكتورة رانيا العربي - مالكة جيم هيلث اند فيتنيس - على احداث الماراثون، مؤكدة أنه رسالة رياضية واضحة تدعوا كل أفراد الأسرة للاهتمام بالرياضة، فالعقل السليم في الجسم السليم، واضافت ستشارك عضوات الجيم دوما فى الماراثون لكونه يضم مجموعة متميزة من شباب مينا البصل المحترمين.

وقد شارك جيم هيلث اند فيتنيس بقرابة ١٥ عضوة بين فتيات وسيدات من مختلف الاعمار، وكان في مقدمتهم الرباعة اسراء فهمى بطلة افريقيا والعرب.

من جانبه اكد الكابتن محمد عاشور - مدير جيم سيلڤى - أن المشاركة النسائية بالماراثون اليوم، تأتى تأكيدا على استمرار نجاحه ونجاح القائمين علي تنظيمه، فى إيصال دعوة رياضية عامة تؤكد أن الرياضة للجميع رجال ونساء وأطفال ايضا، وان الاهتمام بالرياضة يجب أن يكون ضمن اولى اولى الاهتمامات سواء للفرد أو للمجتمع.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل