مايكل نصيف: علينا الحذر من الشائعات في الفترة الحالية 

حذر المستشار مايكل نصيف، خبير التنمية الاقتصادية، من مروجي الشائعات فيما يخص اتفاقية السلام بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل.
 

وأوضح نصيف، في تصريحات تلفزيونية، أنه في ظل الأحداث المتوالية هذه الايام من اتفاقية الامارات واسرائيل وقرارات التنمية التي تصب في صالح المواطن سوف نجد الكثير مما يستغلون مواقع و برامج الاتصال الاجتماعي لترويج الاشاعات و الاخبار الغير صحيحة من اجل البلبلة برجاء.


وأضاف أنه علينا توخي الحيطة والحذر لأن الأيام القادمة و حتي يوم ٢٠ / ٩ المزعوم ستشهد محاولات حثيثة من قوي الشر والإرهاب الذين لا يريدون خير لهذا البلد، متابعا أنه من خلال بث الكثير من الڤيديوهات القديمة و المفبركة بهدف إثارة البلبلة والإيحاء للناس بأن هناك مظاهرات في أماكن متفرقة من البلاد لدفعهم للنزول إلي الشوارع و إثارة الفوضي.


وأكمل أنه من المتوقع أن تشهد هذه الأيام نشر العديد من الشائعات لنفس الغرض أيضاً لذا برجاء عدم المساهمة بحسن النية في نشر هذه الڤيديوهات أو الشائعات و التأكد دائما من صحة ما نتداوله من مصادر رسمية و الأمر في منتهي السهولة.


وأردف أنه يمكننا الدخول علي جوجل للتأكد من صحة ما نتداوله ويجب علي الجميع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في اشياء مفيدة فاغلبنا اصبح مدمن مواقع الاتصال الاجتماعي بكافة صورة و اشكاله و دائما يسهر الليالي عليه و يستنزف وقت كثير فيه في وقت تنمو فيه البلاد فلو كل واحد منا استفاد من هذا الوقت في البحث عن معلومة جديدة او فكر جديد ينمي حياته و عمله و يزيدة علم و معرفة لن ينجح اي دخيل و سوف ينمو الفرد و تنمو البلد منه و ادعو الجميع الي التنمية بنفسه اولا.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل