مباشر.. ليفربول 0- 2 نابولي .. دوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي
مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي

مباشر.. ليفربول 0- 2 نابولي .. دوري أبطال أوروبا



مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء 17-9-2019 بث مباشر عبر رابط كورة لايف kora live ، حيث يستهل فريق ليفربول الإنجليزي رحلة الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا اليت حققها خلال النسخة الماضية، بمواجهة صعبة ضد نابولي الإيطالي، في ملعب سان باولو.

 

مباراة ليفربول ونابولي شاهد عبر رابط بث مباشر يلا شوت yalla shoot :

سوف تنطلق أحداث المباراة النارية بين ليفربول ونابولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

 

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي شاهد عبر رابط الأسطورة لايف alostora live :

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة ليفربول نابولي من خلال البث الفضائي لقناة بي إن سبورتس إتش دي الأولى beIN SPORTS HD 1 ، كما يمكنكم مشاهدة المباراة بجودة عالية، من خلال روابط البث المباشر التي يقدمها لكم موقع الفجر الرياضي يجودة عالية.

 

شاهد مباراة ليفربول ونابولي بجودة عالية عبر رابط بي إن ماتش bein match :

يذكر انه سيغيب عن قائمة ليفربول أربعة لاعبين للإصابة، هم أوريجي الذي ظهر بشكل رائع في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل لكنه خرج بداعي الإصابة، ولاعب خط الوسط نابي كيتا، وناثانييل كلاين وأيضاً أليسون الذي مازال يستكمل العلاج.

 

بينما على الجانب الآخر سيغيب عن قائمة نابولي في اللقاء ضد ليفربول في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا المهاجم أركاديوش ميليك بداعي الإصابة، والسيد هوساي لنفس السبب، ولن يغيب عن الفريق أي لاعب آخر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل