بالفيديو..

متحدث البرلمان يكشف تفاصيل وفاة نائب حزب الحرية عقب سقوط "المصعد"
صلاح حسب الله متحدث البرلمان
صلاح حسب الله متحدث البرلمان

قدم صلاح حسب الله، متحدث البرلمان، ورئيس حزب الحرية، تعازيه الحارة في وفاة اللواء ناجي حسن نائب رئيس الحزب بعد سقوط خلال افتتاحه فرع الحزب في محافظة السويس.

وقال "حسب الله"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر في القلب"، الذي يقدمه الإعلامي علاء أبو بكر، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الخميس، أن الراحل قدم رحلة نجاح وصعود داخل الحزب، بل هو صاحب فضل كبير في نجاح الحزب وزيادة قواعده الحزبية والتنظيمية في مختلف محافظات الجمهورية، وترك فراغًا كبيرًا، مؤكدًا أن الجميع شعر بصدمة عقب وفاته.

 

وأكد أن نائب رئيس الحزب الراحل، كان صاحب مكانة وقيمة وقامة، في العمل الشرطي والوظيفي، ثم السياسي والحزب، فنحن نستلهم من روحه وعطاءه الطريق الذي سنُكمل عليه، وسنكمل رسالتنا داخل الحزب إكرامًا لروحه.

 

وأضاف أن جميع القيادات الحزبية في صدمة من إثر الحادثة، حيث كانت في منتهى الغرابة لكون مقر الحزب الجديد في عمارة حديثة البناء، فنحن طالبنا من  المحامي الأول لنيابات مدن القناة تكليف لجنة هندسية لفحص حالة "المصعد"، ومعرفة سبب سقوط، ونطمئن أن الأمر مجرد قضاء وقدر، مؤكدًا أن التحقيقات لا تزال جارية من النيابة المختصة وأجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن السويس.

 

ونعى مقدم البرنامج اللواء ناجي حسن نائب رئيس حزب الحرية، معلقًا: "شخصية مشهود لها بالطيبة والعمل المشرف سواء في الداخلية أوالمحليات كرئيس لمدينة شبرا الخيمة والسكرتير العام لمحافة القليوبية، ربنا يحرحمه ويتقبله من الشهداء والسمعة الطيبة باقية".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل