محافظ الغربية .. حملات إزالة يومية بجميع المراكز والمدن وإزالة 103 حالة تعدى ومخالفة بناء

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على الإستمرار في شن الحملات المكبرة لإزالة كافة التعديات ومخالفات البناء وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة مع مصادرة مواد ومعدات البناء المخالف. جاء ذلك في إطار الحرص على مواجهة عشوائية البناء المخالف الذى يضر بالبنية التحتية ويسيئ للمظهر الحضاري. وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية


الصادرة في هذا الشأن قامت أجهزة المحافظة بشن حملات متواصلة أسفرت عن إزالة 103 حالة تعدى وبناء مخالف خلال الفترة  من 7-9/9/2019.
حيث قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 14 حالة تعدى ومخالفة تمثلوا في (إزالة 4 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 400م2 و5 حالات تعدى على نهر النيل بمساحة 650م2 بقرية ميت عساس - إزالة حالة تعدى على أملاك نهر النيل بمساحة 250م2 و3 حالات بلوك أبيض تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 250م 2بقرية الثعبانية - إزالة حالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 80م2 بقرية الناوية).
كما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 35 حالة تعدى ومخالفة تمثلوا في (33 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 16 قيراط و12 سهم – 2 حالة تعدى على أملاك الري بمساحة 7 سهم ) وذلك بنطاق الوحدة المحلية لقرية العامرية والجابرية.
بينما قام مركز ومدينة السنطة بتنفيذ 11 قرار إزالة تعديات على الأرض الزراعية بمساحة 11 قيراط و9 سهم وكذا إزالة حالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 30م2.
أما مركز ومدينة زفتي فقد أزال 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 11 قيراط و14 سهم بنطاق قرية دمنهور الوحش وكذا تنفيذ 26 قرار إزالة تمثلوا في (9 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 1 فدان و14 قيراط – 6 حالات تعدى على أملاك حماية النيل بمساحة 241م2 – 10 حالات تعدى على أملاك الري بمساحة 257م2 – إزالة دور ثالث علوى أعمدة وحوائط بمساحة 136م2).
وقام حي أول المحلة بإزالة 3 مخالفات بناء تمثلوا في (إزالة بروزات الأدوار المخالفة لإحدى العمارات بشارع شكري القواتلي – إزالة سقف الدور الثاني عشر المخالف لعقار بجوار مدرسة الشهيد عادل غانم - إزالة شدة خشبية في المهد للدور الثالث عشر بنفس العقار).
كما أزال حي ثان طنطا شدة خشبية في المهد لأعمال استكمال دور أول خدمات بشارع الأشرف. 
بينما قام حي أول طنطا بإزالة 4 مخالفات بناء تمثلوا في (إزالة دور ثامن علوى في المهد بسكة شوبر مع مصادرة مواد البناء - إزالة دور ثان عشر علوى في المهد بشارع مصنع الكاوتش - إزالة دور ثاني عشر علوى في المهد بشارع النحاس – إزالة شدة خشبية دور خامس بشارع الشيخ فراج).
أما مركز ومدينة كفر الزيات فقد أزال أعمدة خرسانية لدور مخالف بمنطقة الشونة. 
وفى السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من عدم معاودة التعدي أو إعادة بناء المخالفة عقب إزالتها ، مؤكداً على الجميع بإتخاذ الإجراءات القانونية المتكاملة ضد المخالفين.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل