محافظ الغربية ..استمرار حملات الإزالة الفورية لجميع مخالفات البناء والتعدي

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرؤساء المدن و الأحياء بالاستمرار في شن الحملات المنظمة التي تستهدف إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وكذا مخالفات البناء ، مع الإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين. ففي هذا الشأن؛ قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 17 حالة تعدى ومخالفة.




حيث قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 7 مخالفات بناء تمثلوا في ( ازالة شدة خشبية في المهد لدور أول علوى مخالف على مساحة  75م2 بقرية محلة روح – إزالة حالتين في المهد بقرية شوبر عبارة عن شدة خشبية لدور ثالث علوى مخالف وأخرى عبارة عن سلم وأعمدة مخالفة – إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 100م2 بقرية صناديد – إزالة شدة خشبية لأعمدة خارج الحيز العمراني بقرية الرجدية – إزالة فرن بلدى مخالف للاشتراطات ومقبرة مخالفة للاشتراطات بقرية برما ).
كما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 3 حالات تمثلوا في ( إزالة شدة خشبية  في المهد لسملات وأعمدة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة قيراط بقرية الهياتم – إزالة حالتين تعدى في المهد على الأرض الزراعية بقرية الجابرية على مساحة قيراط و14 سهم عبارة عن ردم قواعد وشدات خشبية للسملات). 
أما مركز ومدينة سمنود قد قام بإزالة حالتين تمثلوا في ( إزالة حالة تعدى على أملاك الري بنطاق المدينة على مساحة 100م2 – حالة تعدى على الأرض الزراعية بنطاق قرية الراهبين على مساحة 120م2 ).
بينما قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 2 مخالفة بناء تمثلوا في ( إزالة في المهد لسور بطول 40م بإرتفاع متر بالطوب الأحمر بقرية كفر كلا الباب بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني – إزالة مقبرة مخالفة وتشوين مواد بناء على مساحة 18م2 بقرية بلكيم) ، وقام مركز ومدينة قطور بإزالة شدة خشبية في المهد لدور ثاني علوى مخالف.
كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة شدة خشبية في المهد لسقف الدور الثالث علوى مخالف لشروط الترخيص.
أما حي أول المحلة قد قام بإزالة شدة خشبية لأعمدة وصبة الدور الرابع عشر (مخالفة إرتفاعات) لبرج بشارع مصطفى كامل.
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل