محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية السنوي

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم الحفل السنوى لختام الأنشطة التربوية الذى نظمته مديرية التربية والتعليم بمدرسة عزة زيدان الرسمية للغات بمدينة الفيوم


بمشاركة مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، بحضور محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، ومديري الإدرات، وعدد من القيادات التعليمية والشخصيات العامة والطلاب.

تضمن الحفل عرضاً رياضياً، وعروضاً فنية لعدد من المدارس لمختلف الإدارات التعليمية شملت عملاً مسرحياً وفقرة غنائية لفريق الكورال وفقرة للبراعم.

 تفقد سعد معارض الإدارات التعليمية المختلفة التي شملت أقسام تكنولوجيا التعليم، والتربية الزراعية، والمجال الصناعي، ومعرض التربية الخاصة، والتطوير التكنولوجي، والتربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، والوسائل التعليمية، والمكتبات والصحافة.

وأشاد بمستوى الأعمال المقدمة، مؤكداً على أهمية الأنشطة التربوية كأداة للابتكار والإبداع فى العملية التعليمية، وتفعيل دور التكنولوجيا، والتدريب علي كيفية توظيف المعلومة بما يعود بالنفع علي الطلاب والمجتمع، لافتاً إلى أهمية الرحلات الترفيهية والعلمية للأماكن السياحية والأثرية، والعمل على التنسيق مع مختلف الجهات لتنظيم ندوات توعوية للتلاميذ لكل ما يتصل بأمور حياتهم، مشيراً إلى أهمية دراسة أفكار الطلاب وتطبيق عدد منها على أرض الواقع.

وأضاف محافظ الفيوم أن طلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين سيحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة، مؤكداً على مسئولي التعليم غرس القيم الطيبة وبث روح الولاء والانتماء بداخل الطلاب.

وفي ختام الحفل قدم المحافظ شكره للقائمين على الحفل من الطلاب والمدرسين والقيادات التعليمية كما تم منح عدد من الطلاب المشاركين شهادات تقدير.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل