محافظ الفيوم يناشد المواطنين بالمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.. بالصور

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عدداً من اللجان الانتخابية، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتذليل أي عقبات تواجه عمليات التصويت.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن جولة محافظ الفيوم شملت لجان مدرسة السادات، ولجان مدرسة الشهيد عبدالرحمن البشيهي بجوار مقر مجلس مدينة الفيوم، حيث اطمأن المحافظ على سير العمل باللجان، وتأكد من توافر كافة المستلزمات من أماكن انتظار المشاركين فى الانتخابات من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوافر المولدات الكهربائية تحسباً لانقطاع التيار الكهربي.

وأكد المحافظ على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وإلتزام الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بكافة أدوات ومستلزمات الحماية الشخصية، حفاظاً على سلامة الجميع.

كما قام المحافظ بزيارة اللجان بمدرسة عزة زيدان واطمأن على سير عملية التصويت وتوافر كافة المستلزمات داخل اللجان، مؤكداً على ضرورة خروج الانتخابات فى أفضل صورة.

وأشار الأنصاري أن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم داخل كافة اللجان بمختلف المراكز والقري ولا توجد أي معوقات، مؤكداً أن المحافظة جاهزة للتعامل مع الانتخابات على مدار اليومين وتذليل أية عقبات تطرأ على العملية الانتخابية، للخروج بالانتخابات بصورة حضارية مشرفة.

وأوضح أن المحافظة نفذت عدداً من الندوات التوعوية لحث المواطنين على المشاركة فى العملية الانتخابية وممارسة حقوقهم السياسية التى كفلها الدستور، مناشداً جموع المواطنين بضرورة الخروج والمشاركة وعدم التخاذل لأهمية دور مجلس الشيوخ فى تشريع القوانين ومراجعة مخططات الدولة وغيرها من المهام الأخرى. 

وأكد المحافظ ضرورة الوقوف من جميع المرشحين على مسافة واحدة تطبيقًا لمبدأ الحياد الكامل تجاه كافة المرشحين، كما أكد على أهمية تطبيق تعليمات اللجنة العليا للانتخابات للخروج من الانتخابات بالشكل الحضاري اللائق.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل