فى جولة تفقدية

محافظ المنيا يطمئن على استعدادات لجان الشيوخ

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم السبت عددا من مقار اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ بمدينة المنيا للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

 

 

شملت جولة المحافظ مقر اللجنة العامة للانتخابات بإستاد المنيا الجامعي ورافقه خلال الجولة الدكتور مصطفي عبدالنبي رئيس الجامعة والعقيد اركان حرب محمد الكردي المستشار العسكري للمحافظة ومحمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا كما تفقد المحافظ ومرافقوه مقر اللجان بمدرسة المنيا الرسمية للغات ومدرسة الشهيد مقدم محمد وحيد حبشي الثانوية بنات.   

أكد المحافظ أن مراكز المحافظة أنهت كافه الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإجراء الانتخابات حيث تم رفع حاله الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة، وتم تجهيز (557) مركزا انتخابيا، موزعين على (757) لجنة فرعية لاستقبال 3 ملايين  و468 ألفا و 575  ناخبا وناخبة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

شدد القاضى على ضرورة توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، لافتا ان المشاركة في الانتخابات "واجب وطني" ، ودعا المواطنين الى النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ لاستكمال الحياه النيابية والمضي قدما في مسيرة التنمية .

كان المحافظ  قد عقد اجتماعا الخميس الماضي مع رؤساء المراكز والمدن، لمراجعة اللمسات النهائية الخاصة بالاستعداد للانتخابات ، حيث وجه بالالتزام التام بما ورد من الهيئة الوطنية للانتخابات من كافة التعليمات ومراجعة التجهيزات النهائية من تعقيم ومستلزمات وقاية طبقا لتعليمات الهيئة، كما وجه المحافظ بإقامة السرادقات والمظلات وتوفير كراسي متحركة لكبار السن وذوى الاحتياجات بالتنسيق بين رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل