محافظ الوادي الجديد يوجه بضرورة ربط التعليم بسوق العمل الخارجى وزيادة الإنتاج

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد منذ قليل يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم مدرسة



الخارجة الثانوية الزراعية  ، وذلك للاطمئنان على التجهيزات الجاري تنفيذها بعدد من المدارس من أعمال الصيانة والترميم استعدادا لانطلاق العام الدراسي الجديد وتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب.

حيث تفقد الفصول والأفنية ومشروع الصوب الزراعية ، ووجه بضرورة سرعه الانتهاء من كافة أعمال الصيانة من مقاعد الجلوس والوسائل التعليمية والأبواب والشبابيك واللافتات والانارة والتهوية داخل الفصول قبل بدء الدراسة .

هذا بالإضافة إلي رفع مستوي النظافة العامة وتشجير الأفنية وزيادة المساحات الخضراء داخلهما ، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة التي تم إطلاقها لتحويل مدارس المحافظة إلي مدارس خضراء.

وكلف الزملوط مسئول التعليم بوضع خطة تدريبية لطلاب المدارس الزراعية وذلك لتدريبهم بالعمل بمصانع التمور بمقابل مادي وذلك من خلال بروتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم ومصانع التمور بالمحافظة وذلك بهدف ربط التعليم الفني بسوق العمل وتوفير فرص عمل حقيقية والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة للمحافظة .
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل