محافظ دمياط تتابع الأعمال النهائية بالسوق الحضارى برأس البر.. وتوجه بإزالة التعديات 

فاجأت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مساء اليوم مدينة رأس البر استهلتها بمتابعة الأعمال الإنشائية بالسوق الحضارى والذى تقوم بتنفيذه وزارة الإنتاج الحربي وفقاً للبروتوكول المبرم بين المحافظة و صندوق تطوير المناطق العشوائية

إقرأ أيضاً

مفاجأة .. كهربا لن يتعرض لعقوبات بعد انتقاله للاهلى

صور نادرة من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودى

مفاجأة .. نيمار بديلا لصلاح فى ليفربول

شمس البارودي تعلق على عودتها للتمثيل


بتكلفة قدرها ٢٧ مليون جنيه حيث ذكرت المحافظ أن هذا المشروع جرى تصميمه طبقاً للطراز المعمارى للمدينة ليتلائم مع مكانتها الحضارية والسياحية و بهدف القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين و العشوائية التى ظهرت بشارع النيل قبل تطويره، مضيفة أن السوق تم إنشاؤه على مساحة ٣٢٥٠ متر مربع ويضم عدد ٥ باكيات بإجمالى ١٩٢ وحدة شاملة دورات المياه والإدارة  ، كما وجهت الدكتورة منال عوض بضرورة الإنتهاء من كافة الأعمال قبل نهاية عام ٢٠١٩ مؤكدة على تنسيق الموقع العام والإنارة الخاصة بالسوق.
وواصلت المحافظ جولتها بتفقد عددا من الشوارع بالمدينة، حيث  أمرت بفتح كافة الشوارع والممرات لتحقيق السيولة المرورية موجهة أيضاً بتنسيق الحدائق و المناطق الخضراء بالمدينة، كما شددت الدكتورة منال عوض على تنفيذ الإزالة الفورية لكافة حالات التعدى الموجودة على جسور النيل.
وفى ختام الجولة.... أكدت محافظ دمياط على استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل مدينة رأس البر الشرقى تحديدا بمنطقة الشيخ ضرغام الجديدة حتى يتناسب مع المكانة الحضارية للمدينة باعتباره المدخل الرئيسي لها.

رافقها خلال الزيارة... اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد، ونائبى الوحدة المحلية لمدينة رأس البر و  محمد عجم مدير إدارة المتابعة بالديوان العام.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل