محافظ كفرالشيخ يتفقد لجان الإمتحانات 

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، لجان الإمتحانات بمدارس المحافظة، اليوم السبت، مكلفاً برفع مستوى النظافة بمحيط اللجان

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

حيث تفقد سير الامتحانات بمدرسة علي عبدالشكور للتعليم الأساسي بمدينة كفرالشيخ، وتفقد لجان الإمتحانات واطمئن على مستوى الطلاب في الإمتحان، مؤكداً على أن تكون الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط.

 

وتفقد محافظ كفرالشيخ، مدرسة علي عبدالشكور الرسمية للغات بإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، وذلك فى إطار اللاطمئنان على سير وانتظام الامتحانات بمدارس المحافظة، ومستوى الطلاب في الامتحان.

 

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، مدرسة علي عبدالشكور الثانوية الرسمية للغات مؤكداً على انتظام سير وهدوء لجان الامتحانات، والتأكد من توافر المناخ المناسب لسير الامتحانات.

 

وتفقد محافظ كفرالشيخ، مدرسة المتفوقين بشرق مدينة كفرالشيخ، للاطمئنان علي مستوى الخدمات وسير العملية التعليمية بالمدرسة، مؤكداً أن التعليم هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات، وتحقيق التنمية الشاملة، وأنه حريص على متابعة العملية التعليمية والإمتحانات بمدارس المحافظة فى المدن والقرى، وبناء جيل مبدع قادر على حمل مستقبل الوطن، موجهاً بتمية قدرات الطلاب، وتوسيع مداركهم من خلال الأنشطة التعليمية المختلفة، وتشديد الرقابة على المدارس للنهوض بالعملية التعليمية.

 

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، سير لجان الامتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي بمدرسة شهيد السلام الثانوية العسكرية للبنين بشرق مدينة كفرالشيخ، للنصف الأول من للعام الدراسي2019-2020م، واطمئن علي مستوي الطلاب، وسير وانتظام الامتحانات، مشدداّ على توفير جو مناسب من الهدوء للطلاب داخل لجان الامتحانات، والالتزام بالتعليمات والضوابط الصادرة بشأن تنظيم الامتحانات، خاصة عدم السماح بالغش داخل اللجان، مؤكدا علي تسهيل إجراءات أعمال الامتحانات وتوفير الدعم اللوجستي اللازم لها، وتأمين محيط اللجان وتوفير الهدوء اللازم للطلاب داخل اللجان، وتسيير حركة المرور بالطرق والشوارع المؤدية للجان حرصاً على مستقبل الطلاب.

 

وتفقد محافظ كفرالشيخ، سير أعمال الامتحانات للنصف الأول من العام الدراسي 2019-2020م، بمدرسة الشهيد حمدي ابراهيم الإعدادية بنين، واطمئن علي مستوي الطلاب، وسير وانتظام الامتحانات.

 

شدد محافظ كفر الشيخ، على توفير جو مناسب من الهدوء للطلاب داخل لجان الامتحانات، والالتزام بالتعليمات والضوابط الصادرة بشأن تنظيم الامتحانات، مع عدم السماح بالغش داخل اللجان.

 

وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم موسي حجازي موسي حجازي، مدير مدرسة الشهيد حمدي ابراهيم الإعدادية بنين، لجهوده المتميزة وانضباطه في أداء عمله وتحقيق الإنتظام وسير العملية التعليمية والحفاظ على نظافة المدرسة.

 

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، خلال جولته الخدمات ومستوى النظافة بشوارع مدينة كفرالشيخ، مؤكداً على سرعة الإنتهاء من رفع مخلفات الأمطار واستمرار رفع درجة الإستعداد خلال موسم الشتاء والتواصل مع المواطنين ميدانياً والحل الفورى والعاجل لمشاكلهم، مع انعقاد دائم لغرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة والفرعية بمراكز ومدن المحافظة على مدار الساعة، وتضافر جهود قطاعات وأجهزة المحافظة من أجل تحسين جودة الحياة للمواطن.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل