محافظة الجيزة تزيل 55 حاله تعد على الاراضي الزراعية بالمراكز

 شنت محافظة الجيزة حملات مكثفة لازاله مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنه تم إزاله 55 حاله تعدى على الأراضى الزراعية بمراكز أبو النمرس والحوامدية ومنشأة القناطر والصف وأطفيح وأوسيم وكرداسة والبدرشين مشيراً أن الحملات متواصله يومياً لإزالة كافه أوجه التعديات والمخالفات لفرض هيبه الدولة.

أكد المحافظ أنه لا تصالح على أى مخالفات أو تعديات على الأراضي الزراعية مؤكداً على إزاله الأسوار والغرف والمنشأت والتعديات البنائية على الأراضي الزراعية مهما بلغ حجمها.

 

لافتاً أنه تمت إزالة ١١حاله تعدى بمساحه ١٠٨٠ م بمنطقه الحوض الكبير بقرية ترسا بمركز أبوالنمرس وشملت التعديات أبنيه خرسانية وعقارات مكونه من دور أرضي ومباني بالطوب الأبيض وأسوار وأعمدة وسملات كلها بنيت بالمخالفه على الأراضي الزراعية وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وأكد أنه تم إزاله 18 حاله تعدى على أراضى زراعية و أملاك دولة بطريق 11 وأسوار بمساحة 1350 م بشارع أرض الوحدة بأم خنان بمدينة الحوامدية.

 

 وأوضح أنه تم ازاله حالتين بناء مخالف على مساحة 550 م بمركز البدرشين وإزاله غرف وتعديات على الاراضي الزراعية بمنطقه حوض الميه وشنبارى بمركز أوسيم بمساحات تتراوح بين 30 إلى 120 م بالإضافه إلى إزاله 16 حاله بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بقرى البرمبل ومسجد موسي بمركز أطفيح.


وإزاله 3 حالات تعديات على أراضي زراعية بمنطقة أبو غالب على مساحه 700م بمركز منشأه القناطر وإزاله تعديات على مساحه 6 قيراط بطريق ترعه الشرف بكفر حكيم بكرداسة وفى مركز ومدينة الصف تم ازالة تعديات على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحليه بالشوبك الشرقي والتى شملت أدوار أرضي وأعمده.

 

 وفى حى الهرم تم إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بشارع كعبيش بالثلاث طوابق بشارع فيصل وإزاله سلالم خارجه عن خط التنظيم بعقار بشارع مصدق بحى الدقى كما تم إزاله عقار مخالف مكون من 3 أدوار بجوار محور الضبعه بجزيرة محمد بحى الوراق بالإضافه إلى أنه تم الانتهاء من إزاله برج مخالف مكون من 12 دور على مساحه 300 م بشارع الانوار بالمريوطية بحى الطالبية كما تم البدء فى إزالة عقار مخالف بشارع شبيطه بخاتم المرسلين بحى الطالبية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل