محافظة الجيزة تنظم حفل زفاف جماعى لــ30 عروسة يتيمة من أبناء المحافظة

فى أطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومى 101 نظمت المحافظة حفل زفاف جماعى لـ30 عروسة يتيمه من غير القادرات من أبناء المحافظة حيث حرصت المحافظة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية فى تجهيز العرائس بالأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات والعديد من مستلزمات المنزل دعماً لهم ولإعانتهم.

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتسليم العرائس الادوات الكهربائية والهدايا في جو عائلي بهيج بحضور الأهالي حيث أعرب محافظ الجيزة عن سعادته  بالمشاركات المجتمعية ومساعدة أبناء المحافظة من قبل الجمعيات الاهلية خاصة مساعدة غير القادرين موجها الشكر للقائمين علي تلك المؤسسات الجادة.

أشاد المحافظ بدور منظمات المجتمع المدني التي تسعى لتقديم خدمات مجتمعية للمواطنين وتساعد الشباب فى ظل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كل الدعم والتسهيلات لهم.

اشار راشد إنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى و الجمعيات الأهلية لاختيار العرائس والمناطق التي وقع عليها الاختيار بأحياء ومراكز ومدن المحافظة من الفتيات اليتيمات وذلك في إطار التعاون الجيد بين المحافظة والجمعيات الأهلية وحرص المحافظ على حضور حفل زفاف العرائس ومراسم كتب الكتاب وسط الأهالى متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم الجديدة.

خلال حفل الزفاف قام محافظ الجيزة بتوزيع منح مادية على 20 عروسة يتيمه أخرى مقبلة على الزواج لإعانتهم فى شراء الادوات الكهربائية اللازمة للزواج.

شهد حفل الزفاف الذى استمر نحو 5 ساعات فقرات فنية عديدة حيث عزفت خلالها الفرق الموسيقية الأناشيد وقدمت فرق مديريه الثقافة عروضا فنيه ورقص وفلكلور شعبى.

قدم الأهالي الشكر لمحافظة الجيزة علي رعايتها للحفل واستضافتها لحفل الزفاف بحديقة الاورمان وحضر حفل الزفاف نواب محافظ الجيزة واعضاء من مجلس النواب ورموز مجتمعية والعديد من ممثلى الجمعيات الاهلية.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل