محافظة الجيزة تهنئ مواطنيها بالعيد القومى..وإلغاء الاحتفالات هذا العام للحد من تجمعات

تهنئ محافظة الجيزة وكافه قياداتها التنفيذية مواطنى المحافظة بحلول ذكرى العيد القومى والتى مقرر لها 31 مارس الجارى بمناسبة ذكرى استشهاد أبناء قرية نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزى فى ثورة 1919 وتقدم المحافظة خالص التمنيات بان يحفظ الله وطننا العزيز من كل سوء .

وتعلن المحافظة عن إلغاء احتفالات العيد القومي هذا العام وذلك تضامناً مع القرارات التى تتخذها الدولة  ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتؤكد محافظة الجيزة إنه سيتم الاكتفاء بافتتاح بعض من المشروعات الخدمية للمواطنين بالمحافظة دون اى تواجد من قبل المواطنين للحد من اى تجمعات . 

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على الاستمرار فى بذل قصارى الجهد فى تقديم الخدمات للمواطنين دون اى اخلال مؤكدا انه تم الانتهاء من العديد من مشروعات الرصف والطرق والتطوير بعدد من القطاعات وكذا الاستمرار في متابعة العمل بالمشروعات القومية دون تقصير او اخلال لخدمة المواطنين .

وتتمني محافظة الجيزة لمواطنيها  مزيدا من التقدم والعافيه وتناشد المواطنين الالتزام بالاجراءات والتعليمات الوقائية حرصا علي سلامتهم وكل عام وانتم بخير .

وكان محافظ الجيزة قد تلقي برقية تهنئة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء هنّأ خلالها قيادة ومواطنى المحافظة بمناسبة ذكري العيد القومى 101 للمحافظة متمنياً للجميع دوام السداد والتوفيق . 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل