محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف الانجليزية بعد لقاء بورتو

تصدرت صور محمد صلاح متصدر هدافى الدورى الانجليزى ولاعب ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم عناين الصحف الانجليزية بعد الفوز الذى حققه امس الاربعاء امام بورتو ونجاحه فى صناعة الهدف الأول واحراز الهدف الثانى.


ونجح ليفربول فى تخطى عقبة بورتو البرتغالى فى مباراة الاياب ليلة امس الاربعاء وفاز بأربعة اهداف مقابل هدف احرز منها اللاعب المصرى محمد صلاح هدف وصنع آخر بجانب المستوى المتميز الذى قدمه فى المباراة.

 
ديلي ميل
"صلاح يضرب بورتو في الوقت المناسب"

علقت الصحيفة إن محمد صلاح استطاع أن يسجل هدفًا لليفربول أمام بورتو في الوقت المناسب بعدما حاول الفريق البرتغالي التسجيل في شباك الريدز.

وأضافت الصحيفة أن بورتو حاول إدراك التعادل لكن صلاح نجح في تسجيل هدف رائع بعد تمريرة من أرنولد ليعزز النتيجة للريدز.

ذا صن
ذكرت الصحيفة أن محمد صلاح استطاع أن يقدم أداءً رائعًا أمام بورتو بعدما سجل هدفًا في شباك إيكر كاسياس حارس بورتو.

الصحيفة أشارت إلى أن صلاح رغم مستواه المتميز في الأسابيع الماضية بعدما سجل في مباراتي ساوثهامبتون وتشيلسي بالدوري بجانب مباراة بورتو بدوري الأبطال إلا أن النجم السنغالي ساديو ماني ظهر أكثر ثباتًا.

ميرور
قالت الصحيفة إن النجم المصري محمد صلاح تمكن من مواصلة أهدافه مع ليفربول بعدما سجل للمباراة الثالثة على التوالي حيث أحرز هدفًا في فوز بأربعة أهداف لهدف أمام بورتو.

وأضافت الصحيفة أن رغم تقدم ليفربول في مباراة الذهاب بعد الفوز بنتيجة (2-0) إلا أن رجال المدرب يورجن كلوب قدموا مباراة رائعة ليتأهلوا لدور نصف النهائي.

إكسبريس
ذكرت الصحيفة أن نجم ليفربول محمد صلاح استطاع أن يقود فريقه للتأهل لدور نصف النهائي بعد الفوز على بورتو (6-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وأضافت الصحيفة أن مو سيقود ليفربول أمام برشلونة في مباراة نصف النهائي، ليصبح الريدز على موعد ناري أمام بطل أسبانيا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل