مدن جامعة كفر الشيخ تنظم أمسية ثقافية للطلاب الوافدين

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة نظمت الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية بالجامعة أمسية ثقافية بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون للدراسات العليا والبحوث.

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
البيان الختامي لـ مؤتمر برلين بشأن ليبيا: جيش موحد وسلطات مركزية وعدم التدخل
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد

والأستاذ طارق الملا مدير عام المدن الجامعية والدكتور نجوى الخطيب المشرف على مدينة الطالبات والدكتور أحمد الطراوي المشرف على المدن طلاب بإشراف نيره فاروق مدير المدينة " طالبات 2" وفاطمة أبو سريع مدير المدينة" طالبات 1" ومحمد قريش مدير المدن طلاب .
 
قدم الطلاب الوافدون خلال الأمسية أناشيد وقصائد شعر وزجل وعروض فنية تعبر عن ثقافاتهم المختلفة من دول سنغافورة والصين وفلسطين. 
 
أوضح الأستاذ الدكتور حسن يونس أن الأمسية استهدفت تعزيز ثقافة الحوار البناء بين الطلاب من مختلف الجنسيات  وإبراز دور الجامعة في تعزيز ثقافة التسامح والتعايش بين طلابها جميعا وتنمية قيم المسؤولية المجتمعية وخدمة الوطن  والتعرف على الثقافات والتراث الشعبي بمختلف ملامحه في كل دوله .
 
قال رئيس جامعة كفر الشيخ أن إدارة الجامعة تحرص على تعزيز وترسيخ هذه الثقافات  في نفوس طلابها من خلال تبني سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع  لتعزيز التقارب بين الشعوب الذي يجسد النهج الذي تبنته الجامعة منذ إنشائها لتكون جسر تواصل بين شعوب العالم وثقافاتهم المختلفة  في بيئة تتسم بالانفتاح والاحترام وتعزز قيمة التعايش.
 
أكد بأن الفنون والثقافات المتنوعة تبني جسور التواصل مع الثقافات وتعزز قيم المحبة وقبول الآخر مشيرا إلى أن هذه الأمسية تفتح الفرصة للتفاعل مع مختلف الخبرات الثقافية والتعليمية والفكرية والإبداعية وتتيح للطلاب الاستمتاع بقيمة التسامح من خلال التعارف والتعايش .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل