مدير مدرسة يعلق على إعطائه دروس خصوصية: "أنا كنت بديهم النتيجة"
أرشيفية
أرشيفية

نفى محمد مصطفى غيات، مدير مدرسة الدلنجات الثانوية بالبحيرة، صحة قيامه بإعطاء دروس خصوصية لفتيات داخل المدرسة أيام العطلات الأسبوعية وعقب انتهاء ساعات العمل، مشيراً إلى أن الفيديو المتداول والذى يظهر اعداد كثيرة من التلاميذ وهم متجمعين بالمدرسة كان لمجموعة من الطلاب وهم يستفسرون عن مواعيد وضوابط دروس التقوية، وآخرون كانوا يستعلمون عن نتائجهم الدراسية.

وأضاف "غيات"، خلال أتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:" أنا مكنتش بدى درس دول طلبة كانوا جاين يشوفو النتيجة"، مشيراً إلى أنه فعل ذلك وقام بتوزيع النتيجة على التلاميذ حتى لا يتكالب أولياء أمورهم على منزله.

 

من جانبه علق الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، خلال اتصال هاتفى مشترك، أن لجان المتابعة رصدت إعطاء دروس خصوصية بمدرسة الدلنجات، فى تمام الساعة الخامسة، عقب انتهاء ساعات العمل ويوم السبت الذى هو يوم عطلة أسبوعية، وتم تحرير مذكرة بالواقعة، وتابع:"لجان المتابعة أكدت أنه فى تمام الساعة الخامسة كان هناك من يعطى درساً للطلاب ..لا يصلح أن تتحول المدارس إلى هذا الشكل خاصة وأننا فى ظل جائحة كورونا".

 

فرد مدير مدرسة الدلنجات، قائلاً:"المتابع بص علينا ومشى ولم يسأل عن شئ..وأنا كنت واقف مع 5 طالبات فى المدرسة من طلبة منازل إدارة الدلنجات ..والنتيجة كانت توزع على التلاميذ.. أنا كنت بوزع النتيجة يوم الإجازة لان الناس بيتكالبوا على بيتى ..طيب هل أنا ظاهر فى المشهد وأنا بشرح؟؟لا ".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل