مرشح النور ببنى سويف فى العزل ولم ينسحب من انتخابات الشيوخ

نفى محمد محروس، المتحدث الرسمى بإسم حزب النور ببنى سويف أن يكون مرشح حزب النور الدكتور شعبان عبد العليم قد خرج من دائرة المنافسة أو أعلن إنسحابه  من انتخابات مجلس الشيوخ فحملته الانتخابية مستمرة في الدائرة، ويتابع الانتخابات من خلال متابعتنا معه عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال أن الدكتور شعبان عبدالعليم، أمين حزب النور ببنى سويف والمرشح على مقعد الشيوخ «فردى» مصاب بكورونا، وموجود بمستشفى التامين الصحى ببنى سويف محجوز تحت الرعاية الطبية، منذ أكثر من 10 أيام، وحالته الصحية مطمئنة، وأن حملته الانتخابية مستمرة على مستوى دائرة الشيوخ .

وكان الدكتور شعبان أحمد عبدالعليم أستاذ بكلية التجارة ببني سويف أمين حزب النور المرشح «فردي» لمجلس الشيوخ بدائرة محافظة بني سويف أصيب بفيروس «كورونا » وتم احتجازه بعزل مستشفى التأمين الصحي عقب ثبوت إيجابيته للفيروس، في 30 يوليو الماضى

وخضع أمين حزب النور للفحص الطبي والمعملي بمستشفى التأمين الصحي، عقب وصوله المستشفى مصابًا بأعراض وتبين بعد اجراء التحاليل والمسحة الطبية اللأزمة، إيجابيته لفيروس كورونا المستجد وحالته مستقرة، وتم إحتجازه بإحدى غُرف العزل بالمستشفى.

وكان الدكتور شعبان عبدالعليم، مرشح حزب النور قد فوجىء بوفاة شقيقته الكبرى يوم 24 يوليو الماضى بسبب فيروس كورونا، وتم دفنها في مقابر الاسرة بمركز بنى سويف .

ومعروف ان شعبان عبدالعليم، كان رئيس لجنة التعليم في مجلس الشعب في 2012، ونجح في قائمة حزب النور عن محافظة بنى سويف، في عهد الاخوان، كما أنه كان رئيسا لمجلس محلى مركز بنى سويف في الثمانينات عن الحزب الوطنى ثم عضوا بمجلس محلس محلى المحافظة عن دائرة بنى سويف عن الحزب الوطنى، وبعدها سافر إلى السعودية وعاد إلى جامعته بنى سويف، للعمل استاذا بكلية التجارة، وانضم لحزب النور وترشح على قوائمه في 2012.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل