مرشد سياحي: ارتفاع حركة السياحة في شرم الشيخ مقارنة بأشهر الجائحة

استقبلت شرم الشيخ في جنوب سيناء العديد من الأفواج السياحية خلال الفترة الماضية بعد تراجع كبير في الأعداد جراء جائحة كورونا التي أنهكت شركات السياحة والطيران في العالم. 

ومن جانبه، دشن إبراهيم فضل، مرشد سياحي في شرم الشيخ، صفحة على الفيسبوك للترويج لشرم الشيخ ودهب لتنشيط السياحة في واحدة من أجمل الأماكن السياحية في العالم.

وأكد فضل أن السياحة في شرم الشيخ زادت بنسبة كبيرة خلال هذه الأيام مقارنة بالشهور الماضية مع أخذ كل الاحتياطات الضرورية واللازمة للحفاظ على الجميع من فيروس كورونا.

وأضاف إبراهيم فضل أن المرشدين السياحيين دشنوا صفحة متميزة لكل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعرض كل ما يلزم الوافدين للتمتع بجمال شرم الشيخ والغردقة وغيرها من الأماكن السياحية.

وتابع فضل أن المكاتب الداخلية لوزارة السياحة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بشرم الشيخ والغردقة استقبلت السائحين بالورود وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية.

يذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر مع أوائل يوليو الماضي، استقبلت مدينة شرم الشيخ حوالي 12 رحلة طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا، ووصل عدد السائحين إلى ما يقرب من 3000 سائح؛ من بينهم 11 سائحا روسيا، وسائح من ألمانيا، وسائح بلجيكي.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل