مستقبل وطن بدر يطلق فتحة خير لتمويل المشروعات.. تعرف على الشروط

يستعد حزب مستقبل وطن مدينة بدر، برئاسة المحاسب ناجد شنب، الأمين العام، إطلاق فاعلية مبادرة "فتحة خير"، بإقامة ندوات لتوعية الراغبين فى إقامة مشروعات "جديدة، قائمة، تجارية،  صناعية، خدمية، حرفية، حيوانية، سمكية، داجنة".. والحصول على قرض من جهاز "تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالقاهرة".

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

أعلن المحاسب ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمدينة بدر.. أن الحزب فى المدينة بصدد تنظيم ندوة لجميع سكان المدينة  بمقر الأمانة بحى "الأشجار" المتميز سابقاً، ضمن مبادرة "فَتحة خير"، لإستعراض الإجراءات والأوراق المطلوبة للحصول على قرض من "جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالقاهرة".. وكيفية إجراء الدراسات اللازمة لتلك المشروعات لتسهيل الحصول على التمويل اللازم لإقامتها فى المدينة فقط.

أكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمدينة بدر.. أن هناك دورات تدريبية مجانية يقوم بها جهاز "تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالقاهرة" لتوعية جمهور المبتدئين الراغبين فى الحصول على دعم من الجهاز وتقديم المعلومات والنصائح التى تساعدهم فى إقامة المشروع الذى يتناسب مع طبيعة شخصيتهم.. كاشفاً أن القروض المالية متاحة للشباب والسيدات الراغبين فى الحصول على قرض لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة.

فى سياق متصل، قال العميد طارق المليجى، أمين العضوية بحزب مستقبل وطن مدينة بدر،  أنه سيتم إستقبال طلبات الحصول على القرض من يوم السبت الموافق (22) إلى يوم الخميس الموافق (27) فبراير الجارى من الساعة السادسة مساءً إلى الساعة التاسعة مساء بمقر الحزب بالحى المتميز بفيلا 138k .

أوضح أمين العضوية بحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الشروط المبدئية المطلوبة لتوفير القرض و التمويل اللازم من جهاز "تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالقاهرة" هى كالتالى:

1- الأهلية القانونية "21 عام".. وحسن السير والسلوك وإجادة القراءة والكتابة، إثبات محل السكن بعقد بإيصال"التليفون، كهرباء، غاز، مياه" أو عقد "إيجار، تمليك" للمنشأت الصناعية القائمة فى المدينة.

2- التفرغ للمشروع وإدارته وتواجد المشروع أو إنشائه فى مدينة  "بدر" شرط الحصول على القرض.

3- تأدية الخدمة العسكرية أو تأجيلها أو الإعفاء منها لفترة تغطى مدة القرض.

4- الحد الأقصى للتمويل من ألف جنيه حتى 50 مليون جنيه على حسب شريحة المشروع.

فى ذضات السياق، أكد إسماعيل سيد إسماعيل، أمين العلاقات الحكومية، أن جهاز تنمية المشروعات لا يمول شراء السيارات الملاكى ويقدم الصندوق التمويل لشراء سيارات المشروعات بهدف إقامة مشروع على أن تبلغ نسبة المساهمة الذاتية للعميل فى المشروع 15 % كحد أدنى .. مشيراً أنه ولابد أن تتم عملية شراء السيارات من الوكيل أو من أحد الموزعين المعتمدين أو من خلال تقديم ثلاث عروض أسعار فى حالة عدم توافر موزع معتمد للسيارة محل التمويل بالمحافظة التى سيتم إقامة المشروع بها .

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل