مسرحية "إكرام الحلم دفنه" تبهر الجمهور والنقاد بمهرجان آفاق مسرحية

 

بمزيد من النجاح والتألق والإبداع قدمت فرقة The Art Message مسرحية " إكرام الحلم دفنه " على مسرح تياترو آفاق في الدورة السادسة لمهرجان " آفاق مسرحية " بأسم ( سمير خفاجى ) التابع لمركز " آفاق " للثقافة والفنون.

وقد أشادت لجنة التحكيم بالرسالة والرؤية الجديدة التي تقدمها المسرحية ، وقد أعربا كلاً من : الناقد المسرحي الكبير / فتحي الكوفي ، وشيخ المخرجين ورئيس لجنة التحكيم / عبد الغني ذكي ،،، عن مدى سعادتهم من العرض المسرحي " إكرام الحلم دفنه " وصرحا بدخول العرض للتصفيات النهائية في إختيار الأفضل.

حضر العرض المسرحي الكثير من محبي وعشاق المسرح ، وكان من أبرز الحضور : المخرج الكبير د/ حازم طايل ، والمخرج المسرحي الكبير / عادل عزت ، والمؤلف المسرحي الكبير / سامي حساني ،،، وغيره وغيره من السادة الحضور.

الجدير بالذكر أنه يوجد 33 عرضاً مسرحياً من 6 محافظات بالدورة السادسة لمهرجان " آفاق مسرحية " تتنافس فيما بينها للأفضل.

وقد أعلن " هشام السنباطي " مؤسس وأمين عام مهرجان " آفاق مسرحية " التابع لمؤسسة " في عشق مصر" إختيار 33 عرضاً مسرحياً من 6 محافظات مصرية للمشاركة في الدورة السادسة من المهرجان المهداة لروح الفنان الراحل " سمير خفاجي " ، وتحت شعار " نحو مسرح عربي ".

وقالت " سالي سليمان " المدير التنفيذي للمهرجان إن لجنة المشاهدة وإختيار عروض المهرجان أختارت 33 عرضاً من إجمالي 207 عرض مسرحي تقدموا للمشاركة بالدورة السادسة لعام 2019 ، موضحة أن العروض المشاركة بمسابقات المهرجان المختلفة تشمل محافظات : القاهرة ، الجيزة ، الإسكندرية ، أسيوط ، الغربية ، الفيوم . 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل