مشاكل المنيا على مائدة المحافظ والنواب 

عقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، لقاءًا موسعًا مع اعضاء مجلس النواب، لمراكز سمالوط ، مطاي ،بني مزار ومغاغة والعدوة لبحث عدد من القضايا والمشكلات التي تمس المواطنين، وكيفية إيجاد حلول عملية لها وخاصة في ملفات الصرف الصحي ومياه الشرب، والصحة والتعليم.



حضر اللقاء أحمد جبريل سكرتير عام مساعد المحافظة، وعدد من مديري المديريات ووكلاء الوزارة.

 

ناقش اللقاء عدداً من الملفات والقضايا من أبرزها ملف مياه الشرب والصرف الصحي من خلال حصر كافة المشاريع المتوقفة، والجاري العمل فيها بجدول زمنى محدد، ومخاطبة الجهات المختصة لسرعة انهاء المشاريع التي قاربت على الانتهاء، وكذلك الارتقاء بالمنظومة التعليمية وسد العجز بالأماكن النائية.

 

كما بحث اللقاء الملفات الخاصة بالصحة ورفع كفاءة المستشفيات، وسرعة الانتهاء من تطوير المستشفيات الجاري العمل بها، حيث وجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالاستمرار في حملات التفتيش المفاجئة لضمان حسن سير العمل بالمنظومة الصحية وتوفير الكوادر الطبية للمستشفيات التي يوجد بها عجز.

 

اشار المحافظ إلي أنه حريص على الاستماع لآراء ومقترحات النواب، ووضع آليات للتنفيذ وعقد لقاءات مستمرة معهم، لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات، والقضايا التي تعانيها المحافظة مؤكدا أن الدولة تسعى جاهدة لمواجهه كافة أشكال الفساد، والحفاظ على أملاك الدولة وحمايتها، وردع كل من تسول له نفسه بالتعدي عليها ومساعدة الجادين في عملية تقنين الأراضي وتذليل كافة العقبات أمامهم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل