"مصر كلها زعلت عليك"... نجوم الفن والرياضة يودعون اليوتيوبر مصطفى حفناوي بكلمات مؤثرة

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على نعى اليوتيوبر مصطفى حفناوي حفناوي بعد وفاته اليوم إثر تعرضه لجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى لأيام، وعلى الرغم من أن البعض كان لا يعرف مصطفى معرفة شخصية أو لم يشاهد فيديوهاته الشهيرة على اليوتيوب إلا أن النجوم كانوا يطالبون جمهورهم بالدعاء لمصطفى منذ دخوله المستشفى كما حرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة فور رحيله عن عالمنا حيث قال الفنان أحمد جمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "إنا لله و إنا إليه راجعون مصطفى حفناوي في ذمة الله خبر يوجع القلب لكن حكمتك و قضاءك لا راد ليهم يارب يارب هو بين ايديك مالوش غير رحمتك و عفوك و غفرانك ، ثبته عند السؤال و اكتبه من أهل الجنة و صبر والدته و أهله و أحبابه على فراقه".

ونعى الفنان تامر حسني صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، حيث كتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الاثنين :"لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى مصطفى حفناوي وراح عند اللي أحن عليه من دنيا كلها".

 

وأضاف تامر حسني :"ربنا يرحمك يا مصطفى على قد كل اللي دعولك من قلوبهم و على قد قلبك الطاهر الجميل و كل الشكر لكل اصحابك المحترمين المخلصين بجد نعمة الصحاب في الزمن دا ربنا يصبر أسرتك الكريمه يا حبيبي.. أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والفاتحة".

 

كما نعي الفنان محمد على رزق البلوجر مصطفى حيث كتب على موقع انستجرام: "عمري ماقابلته بس ربنا يعلم الواحد زعلان إزاي...ربنا يرحمه و يحسن إليه ويغفرله...و يجعل ساعات مرضه في ميزان حساناته يارب، إقروله الفاتحة و إدعوله".

 

ونعى عمرو راضى صديقه اليوتيوبر الشهير مصطفي حفناوى بكلمات مؤثرة، حيث قال:" خلاص هتسيبنى،خلاص نويت تمشينى بنصف قلب، خدت أيامنا كلها اللى جايه معاك وسبتنى،يا وجع قلبي عليك يا بنى، مع السلامة يا عينيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلملى علي أبويا، سلملى علي جدتى،خلاص قلبي اتقسم، وهيفضل يدور عليك في كل شارع.

 

كما نعى الفنان أحمد العوضى اليوتيوبر الشهير مصطفي حفناوى، عبر حسابه بفيسبوك قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك وحبايبك وكل الناس اللي قلبها موجوع عليك، ادعوله كتير اوووي يا جماعة."

 

وحرص النجم أحمد زاهر على نعى اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي حيث قال: "لا حول و لا قوه الا بالله مصطفي حفناوي في ذمه الله ادعولوا ان ربنا يرحمه و يغفرله و يثبته عند السؤال و يصبر اهله انا لله و إنا اليه راجعون".

 

كما حرص الفنان عمرو يوسف على نعى اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى حيث قال عبر صفحته الرسمية بفيسبوك:"ادعوا له بالرحمة والمغفرة ربنا يرحمك يا مصطفى

 

ونعت الفنانة مى كساب اليوتيوبر الشهير مصطفي حفناوي، وقالت الفنانة مى كساب، عبر حسابها بتويتر :" إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحه والدعاء خالص التعازي لوالدته وأهله وكل محبيه كان شخص طيب ومحبوب من كل أصحابه، مصطفى حفناوى فى ذمة الله".

 

كما نعت الفنان هنا الزاهد، اليوتيوبر الراحل، مصطفى حفناوى قائلة:"ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ويجعل مثواه الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

 

ونعت الفنانة رانيا يوسف مصطفى حفناوي عبر حسابها على تويتر قائلة : "‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوله بالرحمة والمغفرة".

 

ونعت الإعلامية رضوى الشربيني مصطفى حفناوي، وكتبت تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” قائلة: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. مصر كلها زعلت عليك، اللي يعرفك واللي مايعرفكش.. وكلنا هندعيلك أنه ربنا يرحمك ويغفر لك، في الجنه إن شاء الله اللهم حسن الخاتمة والصحبة الصالحة ولا تقبضنا إلا وأنت راض عنا”.

 

ونشر المطرب مصطفى شوقي صورة حفناوي على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” وعلق ناعيًا: “أنعى ببالغ الحزن والأسى اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي.. ربنا يرحمه ويصبر أصدقائه على فراقه”، مستعينا بآية قرآنية.

 

وعبرالمطرب مينا عطا عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” عن حزنه ونعاه قائلا: “البقاء لله مصطفى حفناوي في ذمة الله.. زعلتنا كلنا عليك يا مصطفى، اللي يعرفك واللي مايعرفكش، الله يرحمك روحت لمكان أحسن أكيد، ربنا يصبر أهلك ويصبرنا جميعًا”.

 

ونعى الفنان محمد أنور مصطفى حفناوي، ونشر صورة له عبر حسابه بموقع “إنستجرام” وعلق: “لا حول ولا قوة إلا بالله مصطفي حفناوي في ذمة الله ربنا يرحمك يا مصطفي ويصبر أهلك ويدخلك فسيح جناته

 

نشر الفنان عمر كمال صور الراحل مصطفى حفناوي وعلق عليها معبرًا عن حزنه قائلا: “البقاء لله .. زعلت جدا من قلبى عليه”.

 

وعبرت الفنانة هبة عبد الغني عن حزنها، حيث نشرت صورة حفناوي على حسابها بـ”انستجرام” وقالت: “رحل الشاب مصطفى حفناوي أمر الله وقضاءه لا نملك إلا الدعاء له بالرحمة ولأهله بالصبر على قضاء الله والثبات.. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

 

وغرد الفنان أحمد فهمي قائلا :" إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي في وفاة مصطفى حفناوي.. ربنا يصبر أهله.. أدعوله بالرحمة"، فيما كتب الفنان محمود البزاوي ناعيا :" صدقة جارية على روح مصطفي الحفناوي .. الله يرحمك ويغفر لك".

 

بينما حرص الفنان حمدي الميرغني على كتابة نعي عبر حسابه قائلاً "لا إله الا الله ربنا يرحمك يا مصطفي ويصبر أهلك وحبايبك والجميع على فراقك، انت أكيد إن شاء الله في مكان أحسن بكتييير ربنا يرزقك بجنة الفردوس".

 

اما لاعب الأهلي السابق عمرو جمال فكتب آية قرآنية : "كل من عليه فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والاكرام" .. صدق الله العظيمً ،لله الحكمً من قبل ومن بعد.

 

توجه حارس مرمي منتخب مصر السابق عصام الحضري له بالدعاء عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً : "اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وثبته عند السؤال".

 

ونشر محمد شريف  عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له مع مصطفى حفناوي وعلق عليها قائلا " بسم الله الرحمن الرحيم(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.إنا لله وإنا اليه راجعو ربنا يرحمك ي حبيبي ويغفر لك ويسامحك ويدخلك فسيح جناته".

 

وكتبت الفنانة بدرية طلبة، قائلة:" إتعظوا بقي ياللى هم الدنيا منسيكم الاخرة الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل اللى بيحبوك  أدعو له بالرحمة"، وكتبت الفنانة صفية العمرى، قائلة:" الله يرحمه و يصبر أهله".

 

ونشر امير طعيمة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة اليوتيوبر الشهير وعلق عليها قائلا: "الموت لا يعرف عزيزًا ولا صغيرًا ولا كبيرًا رحم الله مصطفي حفناوي وادخله فسيح جناته".

 

وكتب تامر حسين، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "‏الله يرحمه ويغفرله، مكنتش أعرفه شخصياً، روحت زورته من يومين من جمال سيرته وُحب أصحابه اللي كانوا حواليه في المستشفى، ما يغلاش على اللي خلقه ".

 

وتابع : "درس مهم للجميع للي فاكرها دايماله واللي بيغل واللي بيكره واللي طمعان، ما حدش ضامن عمره ما حدش باقيله غير سيرته، وربنا يرحمك يا مصطفى".

 

وأضاف :"أكيد إنت في مكان أجمل بإذن الله، ويصبر أهلك وحبايبك ويفوق أصحاب النفوس الضعيفة اللي متبتين في الدنيا وكنوزها ومتاعها المزيف.. وربنا يحسن ختامنا جميعا، وخالص التعازي لكل أصحاب مصطفى وأهله وحبايبه.. ربنا يصبركم على فراقه".

 

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوي  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، دخل على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات ورحل عن عالمنا اليوم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل