مصرع شاب وإصابة شقيقة في مشاجرة بين عائلتين بسبب رعي الأغنام بالدقهلية 

لقي شاب مصرعه وأصيب شقيقه بإصابات متعدده في مشاجرة بين عائلتين في قرية حلاوة الصغري دائرة بسنديلة التابعة لمركز بلقاس بالدقهلية ، بسبب قيامهم بإطلاق أغنامهم في ارض زراعية .

 

وكان اللواء رأفت الفقي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد هيثم حجي مأمور مركز شرطة بلقاس بورود اشاره للنقيب كريم الشهاوي رئيس نقطة شرطة بسنديلة من مستشفى شربين العام بوصول كلا من الشحات محمد يونس ٢٥ سنة مزارع والذي توفي فور وصولة للمستشفي اثر اصابته بعدة اصابات متعددة في أنحاء الجسد وشقيقه حمادة محمد يونس ٢٨ سنة مزارع مصاب بإصابات متعدده ومقيمين قرية حلاوة الصغري دائرة بسنديلة التابعة لمركز بلقاس.

 

وبانتقال ضباط المباحث بقيادة المقدم يوسف صبري رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس ، الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المجني عليه وشقيقة تشاجرو مع كلا من السيد س. ر ، وحسن س .ر ومحمد س.ر ونجل عمهم رمضان ن. ر، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب دخول الأغنام الخاصة بالمجني علية الارض الزراعية الخاصة بالمتهمين مما ادي الي اتلاف الزرع والمحصول و تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهمين بالتعدي على المجنى عليه بالضرب محدثين إصابته التي أودت بحياته واصابة شقيقة .

وبتقنين الاجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط أحدهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري تكثيف الجهود للقبض على باقي المتهمين الهاربين وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل